جامعة الكويت

تزامنا مع صدور حكم بإلغاء قرار التحويل لكلية التربية .. محمد العفاسي: وعدنا فأوفينا ونبارك لجموعنا الطلابية 

هنأ رئيس الهيئة الإدارية بالإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة محمد هزاع العفاسي الجموع الطلابية صدور حكم القضاء في القضية المرفوعة من قبل الإتحاد بإلغاء قرار التحويل لكلية التربية والذي صدر من قبل الإدارة الجامعية دون مراعاة مصالح وحقوق زملائنا الطلبة والحفاظ على مسيرتهم ومستقبلهم وتحقيق طموحاتهم .
وأضاف العفاسي قائلا بأن تلك الخطوة ماهي إلا خطوة في الإتجاه الصحيح لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح مطالبا في الوقت ذاته الإدارة الجامعية بإعطاء الطلبة حقوقهم وعدم سلب حقوقهم في إستكمال مسيرتهم بالتخصص والكلية التي يرغبون بها بعيدا عن القرارات التي تأخذ وتطبق بين عشية وضحاها دون سابق إنذار ولا مقدمات في هذا الشأن الطلابي.
وإستكمل العفاسي قائلا بأننا لن نقف صامتين تجاه أي عبث بمقدرات زملائنا الطلبة الذين هم في مقدمة أولوياتنا لأننا قد وجدنا بهم وسنظل نعمل لهم ومن أجلهم حفاظا على حقوقهم وتحقيق مكتسباتهم على مستوى كافة الكليات والمواقع الجامعية المختلفة.
وفِي نهاية تصريحه أعرب العفاسي عن ثقته وتقديره لكلمة القضاء التي أنصفت وأعادت الحقوق لأصحابها الذين هم أبناء ومستقبل هذا الوطن الغالي والشكر مرفوع لكل من ساهم بأي شكل من الأشكال في تحقيق هذا الإنجاز الذي يَصْب في مصلحة وخدمة جموعنا الطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock