طلبتنا في الخارج

الذويخ لخريجي مصر: نحثكم على المساهمة في نهضة البلاد وتقدمها

دعا سفير دولة الكويت لدى جمهورية مصر العربية محمد الذويخ الخريجين الكويتيين الى المساهمة في نهضة البلاد وتقدمها، مشيرا الى أن الطلبة الخريجين كانوا نموذجا مشرفا لأبناء الكويت وخير سفراء لوطنهم خلال فترة دراستهم وذلك من خلال التزامهم المشرف بالمسؤولية العلمية والاخلاقية الى جانب احترام قوانين البلد الذي يدرسون فيه.

جاء ذلك في احتفالية اقامها المكتب الثقافي الكويتي بسفارة دولة الكويت في مصر لتكريم الطلبة الخريجين والخريجات من ابناء الكويت الدارسين في الجامعات المصرية للعام الدراسي 2016 – 2017 امس الاول.

وأشاد السفير الذويخ بدور المكتب الثقافي ممثلا في رئيسه د. أحمد المطيري، والملحقة الثقافية د. مريم المذكور، وكل العاملين بجميع الأقسام في المكتب على ما بذلوه من جهد في تسهيل امور الطلبة وتذليل الصعاب لهم.

ومن جانبه، حث د. المطيري الخريجين على تحمل المسؤولية وبذل الجهود لتعزيز تقدم دولة الكويت في شتى المجالات.

وقال ان حياة الانسان بها أيام مشهودة تبقى عالقة بالذاكرة مع مرور الزمن، لافتا الى أن يوم التخرج يعد من أسعد أيام حياته حيث يحصد فيه طالب العلم ما زرع من جهد وتعب ينتهي بحصوله على الشهادة العلمية.

وأكد أن كلمة السر في تقدم الامم هي التعليم والعلماء والعلم، مستذكرا في هذا الاطار المرحوم الدكتور عبدالله محارب المستشار الثقافي السابق في سفارة دولة الكويت والمدير العام للمنظمة العربية للثقافة والعلوم الذي خدم بلده في مجال العلم والثقافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock