الجامعات الخاصة

جامعة «الخليج» تفوز بجائزة «القمة الدولية»

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، أمس، فوز حملتها التسويقية لعام 2016 «كيف نراها»، بجائزة وسائل الإعلام الناشئة لأفضل حملة متكاملة موجهة للعملاء في فئة «الرؤية»، في حفل جوائز القمة الدولية 2016 (Summit International Awards).

وقالت مديرة العلاقات العامة في الجامعة، أسيل التركيت، ان الجامعة فخورة بهذا الإنجاز المستحق، مشيرة إلى أنها حققت قفزة نوعية من الحملات التقليدية إلى مجال المنافسة القوية مع المؤسسات المهيمنة على هذا المجال.
واكدت التركيت أن «هذه الجائزة ليست اعترافاً بما بذلناه من جهد فحسب، بل تشجيعاً لنا لمواصلة التفكير والإبداع خارج النطاق المألوف»، مقدمة شكرها وامتناها لكل من قدم الدعم لادارة الجامعة.
يذكر ان الحملة التي أُطلِقَت في ابريل 2016 واستمرت حتى سبتمبر من العام ذاته، تهدف إلى استقطاب الطلبة للالتحاق في الجامعة، وهي عبارة عن مقاطع مصورة تستعرض مجموعة مواد غذائية مختلفة معها عناصر ترتبط بتخصصات متعددة تقدمها الجامعة، ونتيجة لذلك، شهدت الجامعة ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد التسجيل، وتجاوزت الحملة وبفرق شاسع جميع المعايير الإلكترونية في الشرق الأوسط الموضوعة لقياس نجاحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock