جامعة الكويت

اشرافيي قطاع الأمانة العامة بجامعة الكويت اختتموا البرنامج التدريبي “المهارات الإدارية المتميزة”

  • بحضور الأمين العام المساعد للشؤون الادارية

 

كتب: غنام الغنام

تصوير : بنسيمون جوزيف

بحضور الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية بجامعة الكويت م. يوسف أحمد المزروعي وضمن خطته التدريبية للعام الجامعي 2016/2017، اختتم مكتب الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية البرنامج التدريبي “المهارات الإدارية المتميزة” والتي حاضر فيه عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت والمدرب المعتمد في المهارات السلوكية د.موسى المزيدي يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2017، وذلك في مسرح صباح السالم بموقع الخالدية .

 

وفي هذه المناسبة أوضح الأمين العام المساعد للشئون الإدارية م. يوسف أحمد المزروعي حرص القطاع الإداري على تقديم برامج وورش تدريبية ذات مستوى عال من الجودة والتي تسهم في تطوير أداء موظفي الجامعة بمختلف فئاتها القيادية والإشرافية والتنفيذية.

 

وأشار م.المزروعي أن الهدف من البرنامج التدريبي التعريف بالمهارات الإدارية المتميزة والتي كان ختامها ورشة سيكولوجية التفاوض الفعال والتي تم خلالها التعرف على العوامل العشرة المؤثرة على قوة التفاوض، والتي تزود المهارات تدريجياً وتعطي الفرصة أمام المشاركين للتطبيق العملي للمفاهيم الإدارية وتكوين استراتيجيات عامة للتفاوض في العمل.

 

وفي ختام الورشة تقدم م.المزروعي بالشكر الجزيل للدكتور موسى المزيدي على ما قدمه من مفاهيم ومعلومات والتي ستعود بالنفع على المتدربين بالجانب العملي.

 

جدير بالذكر أن د. موسى المزيدي حاصل على جائزة التدريس المتميز من كلية الهندسة والبترول عام 1992 ومن جامعة الكويت عام 1995، وهو مدرب معتمد في القيادة الإدارية والمهارات السلوكية ولديه العديد من المؤلفات في مجالات القيادة والإدارة كما أشرف على عشرات الدورات الأكاديمية والإدارية وحاز على تقدير امتياز فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock