جامعة الكويت

التسجيل في «صيفي الجامعة» ينطلق الثلاثاء

أعلن عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت د. عادل مال الله بدء عملية التسجيل للفصل الدراسي الصيفي 2016-2017، اعتبارا من بعد غد حتى 6 مايو المقبل.

وقال مال الله، في بيان صحافي، إن مواعيد التسجيل محددة لكل طالب باستخدام شبكة الإنترنت فقط، مشيرا إلى أن الحد الأقصى المسموح بالتسجيل فيه خلال هذه الفترة هو 10 وحدات دراسية. وأشار الى أنه يمكن للطلبة تعديل جداولهم خلال فترات التسجيل المبكر والسحب والإضافة، بدءا من موعد تسجيلهم حتى نهاية فترة التسجيل دون مواعيد مسبقة، مبينا أنه بإمكان الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الصيفي مراجعة الكلية المعنية لهم من 7 الى 11 مايو المقبل أثناء ساعات الدوام الرسمية، للتأكد من تسجيلهم لكل متطلبات التخرج.
ودعا الطلبة الذين لا يرغبون في الدراسة خلال الفصل الصيفي بعد تسجيلهم المقررات سحب مقرراتهم في موعد أقصاه 13 يونيو المقبل، موضحا أنه لن يسمح بالانسحاب من الفصل الصيفي بعد هذا التاريخ إلا بموافقة لجنة الشؤون الطلابية بالجامعة. وأفاد مال الله بأن العمادة ستقلص الاعداد في قوائم الانتظار، وتلغي بعض الشعب غير المستوفية لضوابط الفصل الصيفي 21 مايو المقبل، على أن يتم إلغاء قوائم الانتظار كليا في 8 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock