طلبتنا في الخارج

الدوسري: اتحاد المملكة المتحدة التقى الوزير الفارس لمناقشة متطلبات وهموم الطلبة

التقى الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة بمعالي وزير التربية والتعليم العالي د.محمد عبداللطيف الفارس ووكيل وزارة التعليم العالي د.حامد العازمي لمناقشة متطلبات وهموم الطلبة الدارسين بالمملكة المتحدة.

وبدوره اوضح نائب رئيس الهيئة الإدارية للشؤون الإدارية يوسف الدوسري بأن الإتحاد الوطني لطبة الكويت فرع المملكة المتحدة قد طالب بإستعجال نزول القائمة الجديدة للجامعات المعتمدة لما فيها أهمية كبيرة بتحديد مستقبل الطالب لكي يتسنى لهم اختيار الجامعة المناسبة لهم.

كما بين الدوسري بأن الإتحاد قد طالب بفتح باب تحويل التخصص للطلبة المقبلين للحياة الجامعية كما كان الحال بالسابق والسماح بتحويل التخصصات قبل السنة التمهيدية.
وأضاف الدوسري بأن الإتحاد طالب الوزير بصرف بدل للفيزا التي أصبحت مكلفة للطلبة اذ وصلت قيمة الفيزا اكثر من ٤٠٠ دينار للطالب الواحد،وطالب الإتحاد بصرف البدل الاكلينيكي لطلبة طب الأسنان إسوة بطلبة الطب البشري. 

 وابدى الوزير ووكيل وزارة التعليم العالي اهمية هذه المطالبات المستحقة والعمل على اقرارها بأسرع وقت.وبدوره شكر الدوسري وزير التربية والتعليم العالي و وكيل الوزارة على تفهمهم حرص الإتحاد باسراع إقرار هذه المطالبات.
وختاماً طالب الدوسري الطلبة و الطالبات على ضرورة التواصل مع الممثل الشرعي عبر الموقع nuks.com أو مواقع التواصل الإجتماعي UKUKS@ وان الاتحاد لن يتوانى ولن يتخاذل لاجل مصلحة الجموع الطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock