وزارة التربية

«التربية»: خرير في المدارس الجديدة

أكاديميا | تربية – الراي

كشف مراقب الصيانة في منطقة العاصمة التعليمية بالإنابة ناصر العبيد، عن وجود خرير في كل المدارس الجديدة التي تسلمتها وزارة التربية أخيراً في منطقتي جابر الأحمد وشمال غرب الصليبخات، مؤكداً في الوقت نفسه تهشم الكثير من ألواح الزجاج الخاصة بصناديق الإطفاء ونظام الإنذار ومكافحة الحريق.
وأكد العبيد في كتاب وجهه إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية أن «المشكلة قائمة في المدارس الجديدة كافة التي تم تسلمها أخيراً في المنطقتين المشار إليهما».
من جهة أخرى، وجّه وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس بعد حوادث الحرائق التي حدثت أخيراً، بضرورة تشكيل فرق عمل في المناطق التعليمية وإدارة التعليم الديني وإدارة مدارس التربية الخاصة لمتابعة الصيانة في المدارس.
وأصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة فهد الغيص تعميماً، شدد فيه على ضرورة قيام مديري ومديرات المدارس بتشكيل فرق عمل داخلية لمتابعة الصيانة، من خلال خطة عمل يومية ميدانية للتأكد من صلاحية التكييف والأجهزة الكهربائية، على ان يقوم مديرو الشؤون الهندسية في المناطق التعليمية بإقامة لقاءات تنويرية للوقوف على أهم الإجراءات الواجب اتباعها، للتأكد من عمل كل الأجهزة الكهربائية بالكفاءة المطلوبة ومن قواعد الأمن والسلامة.
ودعا الغيص إلى توفير اسطوانات الإطفاء في أنحاء المدرسة والأجنحة ومختبرات العلوم والورش العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock