وزارة التربية

الفارس: تقارير دورية عن مجالس مدراء المدارس

كونا – أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الكويتي الدكتور محمد الفارس اليوم الخميس اهمية مختبرات العلوم بمدارس الوزارة في تطوير العملية التعليمية وذلك عبر الوسائل التعليمية المتطورة والاجهزة التكنولوجية الحديثة التي تضمها.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الوزير الفارس للصحافيين على هامش حضوره فعاليات الملتقى التربوي لمجلس مدراء مدارس المرحلة الثانوية بمنطقة الجهراء التعليمية.

وأوضح ان المختبرات تلعب دورا مهما في العملية التعليمية كونها المكان الذي يستطيع الطالب ان يبني افكاره بداخله ويحقق من خلالها غايته من التعليمية لاسيما المساهمة في خدمة بلده.

وأضاف أن ملتقى «مجلس مدراء المدارس» يعد من الانشطة التي تستعرض دور المدراء وافكارهم المتعلقة بالامور التنظيمية لاسيما لمدارس المرحلة الثانوية.

وأفاد بأنه كلف وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم العام فاطمة الكندري بتزويده بتقارير دورية عن مجالس مدراء المدارس ونتائج اجتماعاتها ومدى انعكاسها على الواقع التربوي سواء على مستوى الخطط او المشاريع او التطوير.

من جانبها قالت مراقب المرحلة الثانوية بمنطقة الجهراء التعليمية خالدة المير في كلمه لها ان الملتقى المعنون «قبسات من صروحنا» يهدف لعرض مجموعة من المشاريع والتجارب الناجحة التي جاءت سعيا لتحقق رؤية مجلس مدراء مدارس المرحلة الثانوية.

وأضافت المير انه تم اعتماد استراتيجية التطبيق من التجربة والتقييم وفق معايير القياس الامر الذي جعلها سهلة للاعلان والاستثمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock