جامعة الكويت

ختام المسابقة الهندسية الرابعة بالعرض المرئي .. إعلان الفائزين يوم الاحد الموافق 23 ابريل

كتبت سعدية النمرسي

اختتمت كلية الهندسة والبترول المسابقة الهندسية الرابعة لطلبة الثانوية العــامة ( حكومية وخاصة) للعام الجامعي 2016/2017 الورشة الأخيرة للمسابقة باستعراض العروض المرئية للمدارس المؤهلة للفوز وعددهم 8 مدارس ما بين الحكومي والخاص، وكان ذلك يوم الخميس الموافق 6/4/2017 من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 8:00 مساءً بقاعة فاروق برغش مبنى 14خ الدور الارضي

وقد كان الهدف من الورشة هو تقديم افكار المشاريع المؤهلة للفوز عبر العرض المرئي مع استخدام بعض من وسائل الايضاح المناسبة للمشروع السمعية والمرئية مع نموذج مجسم لكل مشروع مع ابراز فنون الإلقاء وطريقة عرض المشروع وكيفية الاستفادة منه، وقدم كل فريق من الطلبة المؤهلين عرضه المرئي للمشروع الخاص به امام اللجنة المشكلة من الاعضاء أ.د. أحمد الخولى من قسم الهندسة الميكانيكية ود. اسامة العمير من قسم البترول ود. دعيج الركيبي من قسم الهندسة المدنية وم. محمد جاب الله من قسم الهندسة الكهربائية.

وسيقام الحفل الختامي للمسابقة المقامة تحت رعاية عميد كلية الهندسة والبترول أ.د. عبداللطيف الخليفي بدعم من شركة ايكويت للبتروكيماويات بحضور السيد/ محمد حسين الرئيس التنفيذي للشركة والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية ومن يمثلها، وذلك يوم الاحد الموافق 23 ابريل الساعة 6:30 مساءً بقاعة VIP بمسرح الشيخ صباح السالم بالخالدية على أن يشمل الحفل كلمة عميد الكلية وممثلي الهيئات الراعية ( وشكر أعضاء اللجنة والرعاة والمدارس المتأهلة للنهائيات) وتكريــــــم واعضاء اللجنة المنظمة ورعاة المسابقة، وسيتم اعلان الفائزين الذين احتلوا المراكز الاولي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock