وزارة التربية

فريق طلبة الكويت للمناظرات يتأهل للدور الـ «16» بالدوحة

تأهل فريق الطلاب وفريق الطالبات بجامعة الكويت لدور الـ 16 من أصل 48 فريقا مشاركا بالبطولة الدولية لدوري المناظرات باللغة العربية بقطر.

وفي هذا الصدد قال رئيس وفد الجامعة مساعد عميد شؤون الطلبة للانشطة الطلابية د.ثقل العجمي ان جامعة الكويت حرصت على المشارك في البطولة الدولية الرابعة للمناظرات باللغة العربية المقامة بالدوحة من خلال فريقين من الطلاب وطالبات، وذلك ضمن 87 فريقا مشاركا يمثلون 45 دولة مشاركة.

واضاف د.العجمي ان فريقي جامعة الكويت طلاب وطالبات تأهل الى الدور 16 بعد النجاح الذي حثثه في تجاوز المرحلة التمهيدية وهي خمس جولات حقق فيها فريق الطلاب الفوز بـ 4 جولات وحقق فريق الطالبات الفوز بـ 3 جولات من اصل 5 جولات.

وقال د.ثقل العجمي ان الطلبة في الجولات الخمس التمهيدية استطاعوا تمثيل الكويت والجامعة خير تمثيل وندعو لهم ان شاء الله بمواصلة هذه الهمة في دور الـ 16 القادم.

وبين د.العجمي ان فريق الجامعة طلاب امامه منافسة كبيرة مع فريق جامعة عمان الأهلية في تصفيات دور 16 وفريق الطالبات يخوض المنافسة مع فريق طلاب جامعة قطر، مبينا ان الوصول الى هذه المرحلة يعتبر إنجازا في حد ذاته، ولكن الطموح أكبر من ذلك، ونأمل في الفوز في نهاية المطاف.

 

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock