وزارة التربية

المقصيد: وزارة التربية تحرص على المشاركة في كل الأنشطة الخارجية على المستوى العربي والدولي والعالمي

أكد وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد الحرص على المشاركة في كل الأنشطة الخارجية على المستوى العربي والدولي والعالمي بجميع المجالات سواء كانت علمية او ثقافية او اجتماعية او رياضية.

ولفت المقصيد إلى أن هذه المشاركات هي حصيلة جهود المعلمين لإخراج طلبة قادرين على المشاركة في المسابقات الدولية خصوصا في المجالات العلمية كمسابقات العلوم والرياضيات والفيزياء عبر الدورات التدريبية المكثفة.

وقال إن الوزارة تجتهد للحصول على الميدالية الذهبية للمرحلة المقبلة “لكن نتائج العام الحالي مرضية وتطبق الخطة التي وضعها توجيه العلوم والرياضيات” متمنيا للطلبة مزيدا من التوفيق والنجاح ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

وأضاف أن الوزارة ستقوم بإعداد احتفالية ضخمة خلال الفترة القليلة المقبلة لكافة الطلاب الذين شاركوا في المسابقات الدولية وحققوا نتائج متقدمة في كل المجالات وسيتم أيضا وضع صور وأسماء الطلبة ضمن لوحات الشرف في كل المدارس بالمناطق التعليمية الست.

وكان خمسة طلبة كويتيين حققوا أمس الأربعاء ميداليات فضية وبرونزية في أولمبياد الفيزياء والرياضيات التي أقامها مكتب التربية العربي لدول الخليج في العاصمة السعودية الرياض.

وحقق الكويتيون يوسف بدر العنزي برونزية الفيزياء الخليجي وأحرز عمر المطوع فضية الرياضيات الخليجي فيما حصد كل من حسين السبتي وأحمد الملا ومنصور السريع برونزية الرياضيات الخليجي. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock