وزارة التربية

مدرسة القادسية – بنات احتفت بفائقاتها

نظمت مدرسة القادسية- بنات حفل عيد العلم وتخرج طالباتها الفائقات تحت رعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وحضر بالنيابة عنه اريج الغانم، بحضور النائب السابق عادل الجارلله الخرافي وحشد من الكودار التربوية والتعليمية وأولياء أمور الطالبات. من جانبها، قالت مديرة المدرسة سوسن الأنصاري خلال كلمة لها: ان الكويت تقف شامخة تتفاخر وتتباهى بمتعلماتها المتميزات واللواتي تسرن بخطوات ثابتة واثقة نحو الارتقاء في جميع المناسبات.

وأضافت أن رسالتنا واضحة ونطمح الى ان تكون مدرستنا مركز تدريب طلابي تفاعلي يدعم القيم وينمي المواطنة ويشجع الطاقات ويستخلص المواهب في سبيل تكوين شخصية متكاملة علميا وعمليا قادرة على اكتشاف ذاتها وتؤهلها على مواجهة المجتمع ومواكبة العالمية.

وكما عودناكم في احتفالية كل عام بعرض كل ما هو جديد فقد توصلنا لتحقيق رؤيتنا كاملة رؤية تعليم متجدد لصناعة متعلم قيادي وابتكاري، ومن الجديد برنامج «الحساب الذهني»، وهو عبارة عن القيام بالعمليات الحسابية بالاعتماد على العقول دونما اعتماد على أي وسيلة آلية كتابية وكذلك برنامج «الكورت» وهو برنامج التفكير الابداعي والهدف منه تشجيع الطالب على النظر للتفكير على انه مهارة.

وأكدت الأنصاري ان مدرسة القادسية من المدارس الرائدة والسباقة للمساهمة في جميع الفعاليات والانشطة

 

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock