وزارة التربية

7 آلاف طالب وطالبة تنافسوا بجائزة الإبن البار

القبس الإلكتروني أعلن رئيس الجمعية الكويتية لرعاية وتأهيل المسنين ورئيس مجلس إدارة مبرة البغلي للابن البار، راعي جائزة البغلي للابن البار إبراهيم البغلي اليوم أسماء الفائزين بالجائزة التربوية للابن البار، والتي أقيمت هذا العام للسنة الخامسة على التوالي. جاء ذلك في كلمة ألقاها البغلي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للاعلان عن الفائزين بالجائزة التربوية ضمن مسابقات جائزة البغلي للابن البار الرئيسية.

 

وأوضح أن الجائزة تقام بالتعاون مع وزارة التربية، التي أدرجت هذه المسابقة من ضمن الأنشطة المدرسية في مدارس الكويت، من الصف التاسع إلى الصف الثاني عشر، وتتضمن القصة القصيرة التي تتحدث عن البر بالوالدين وإبراز الوجه الحقيقي والايجابي في المجتمع الكويتي وهي بر الوالدين.

 

و أشار البغلي إلى إن مسابقة القصة القصيرة ومسابقة العمل التطوعي لطلبة المرحلة المتوسطة والثانوي العام، تقام بالتنسيق مع قطاع التنمية التربوية والأنشطة والتوجيه الفني العام بوزارة التربية، وللسنة الخامسة على التوالي، مثمنا دور جمعية الصحافيين وجمعية المرشدات وجمعية الكشافة الكويتية والموجهين والموجهات في وزارة التربية على دعمهم ومشاركتهم المستمرة للجائزة، والى كافة الوسائل الإعلامية على حرصهم الدائم إظهار الوجه المشرق للكويت عبر إبراز هذه الجائزة الإنسانية.

 

ووصف المشاركة في الجائزة هذا العام بأنها فعالة، حيث وصل عدد المشاركين إلى أكثر من 7000 مشارك من الطلبة، معربا عن سعادته بهذا الاقبال من قبل الطلبة والطالبات وبالتعاون وزارة التربية واهتمام الوزير الدكتور محمد الفارس.

 

المصدر: القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock