جامعة الكويت

اتحاد جامعة الكويت: تحديد نسبة معينة للحصول على إمتياز تعدي صارخ وإساءة للجامعة

بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين .. 
أما بعد .. 
سائنا للأسف ما حصل من مخاطبة موجهة من احد العمداء المساعدين في كلية الآداب الى رؤساء الأقسام العلمية في الكلية و الخاصة بتحديد نسبة معينة من الحاصلين على الإمتياز وهو للاسف ما يشكل تعدي صارخ و إساءه للصرح الاكاديمي في جامعة الكويت و للدكاترة الفضلاء الذين لا نقبل التشكيك فيهم بهذه الطريقة التي تعتبر طعن في نزاهتهم و مصداقيتهم وهم من أوصلوا بعد الله هذا الصرح الاكاديمي الى المستوى المرموق . 
و اما بخصوص تحديد النسب فهي ليست من العدالة و ليست ايضاً من اسس المنطق التي اصلاً تم إلغاء هذا القرار سابقاً حيث ان الطالب يعتد في درجته الاصليه فهل من المنطق ان يتم تخفيض درجة طالب في حال تعد نسبة الحاصلين على الامتياز ٦٪‏ ؟؟ اين العدالة المنشودة من عميد يفترض به ان يطالب بالانصاف في جميع الاحوال ، اين العمادة من نسب السقوط الهائلة في بعض الشعب وهل هذا المفهوم يطبق فقط على الامتياز ؟؟ 
نطالب الادارة الجامعية و بشكل واضح و صريح الدفاع عن اساتذتها الافاضل والنأي بهم عن هذا التشكيك ونطالبهم بالتراجع عن هذا الكتاب فوراً ، و لن ندخر جهداً في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة عن الدفاع عن حقوق و مكتسبات الطلبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock