أخبار منوعة

كويتيون يفوزون بخمس جوائز في معرض الإمارات للسيارات والدراجات المعدلة

احرز هواة كويتيون خمس جوائز متنوعة في (معرض الامارات للسيارات والدراجات النارية المعدلة) الذي اختتم فعالياته مساء امس السبت على ارض المعارض بالعاصمة الاماراتية ابوظبي.
وكانت الجوائز من نصيب حمد الخارجي وحمد الخالدي من (فريق الكويت للسيارات القديمة) وعلي مشعان واحمد بوعركي (مشاركة خاصة).

واوضح رئيس (فريق الكويت للسيارات القديمة) طارق الطريقي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الخارجي فاز بجائزة المركز الاول في فئة السيارات المعدلة (كاستم مسل) من خلال سيارته (كمارو زد / 28) التي صنعت في عام 1969.

واضاف ان عضو الفريق الخالدي نال جائزة المركز الثاني في مسابقة فئة سيارات سكاي لاين (جي تي ار) موديل 1973.

واعرب الطريقي عن سعادته بفوز عضوين من (فريق الكويت للسيارات القديمة) الذي تأسس عام 2003 وحصولهما على الجائزة في المشاركة الاولى للفريق بالمعرض الذي وصفه بأنه “الأبرز في منطقة الشرق الأوسط”.

وفي السياق ذاته حصد المشارك الكويتي علي مشعان جائزة المركز الاول مرتين من خلال سيارته من نوع (داتسون زد) المصنعة في عام 1972 حيث حقق الجائزة الاولى في مسابقة أفضل فكرة وابداع بينما حقق الاخرى في مسابقة الرسم والصبغ على السيارة (اير بروش).

كما نال المشارك الكويتي أحمد بوعركي المركز الثاني في فئة (هوت رود) من خلال سيارته من فئة (جيمس) المصنعة في عام 1953.

وانطلقت فعاليات المعرض الخميس الماضي وتضمنت عرضا لاحدث منتجات تعديل السيارات وخدماتها عبر عدد من الاجنحة الدولية منها جناح لدولة الكويت كما اشتملت على عروض للسيارات الكلاسيكية والدفع الرباعي وجولات القيادة الاستعراضية. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock