وزارة التربية

أكثر من 3000 طالبة شاركن في ماراثون «عيالنا أملنا»

شاركت اكثر من 3000 طالبة من جميع المراحل والمناطق التعليمية في الماراثون الرياضي «عيالنا أملنا» الذي أقيم على ستاد الشيخ جابر الأحمد الدولي أمس.

وأقيم الماراثون بتنظيم وزارة التربية بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة دعما وتشجيعا لممارسة الرياضة بين جموع الطالبات بجميع المراحل العمرية.

من جهته، ثمن الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد المشاركة الكبيرة من طالبات مختلف المناطق التعلمية بالإضافة الى التعليم الخاص، وبتكاتف جميع وزارت الدولة سواء الداخلية والصحة وجميع الجهات الداعمة لإنجاح العمل الرياضي المميز.

وأضاف أن النسخة المقبلة من مشروع عيالنا أملنا سينطلق مطلع سبتمبر المقبل وان هناك توجها لزيادة الألعاب في المشروع مثل لعبة كرة اليد ولعبة كرة الطائرة، مضيفا أن اختيار ستاد جابر الدولي لإقامة ماراثون البنات لهو فرصة مهمة لهن من اجل التعرف على المعلم الرياضي التاريخ الذي يفتخر به كل كويتي.

بدوره ذكر موجه التربية البدنية للتعليم الخاص بدر الملا أنه أقيم هذا السباق الخاص للبنات على مستوى المناطق التعليمية ومدارس التربية الخاصة (مدارس الصم والتأهيل) وعددهن بما يزيد على 3000 طالبة و14 لاعبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، على مسافة 200 متر للتعليم العام، و600 متر لمدارس التربية الخاصة، وأضاف الملا أن بداية السباق تكون من خارج الستاد حتى يصلن إلى نقطة النهاية.

 

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock