التطبيقي

تدريس التطبيقي: تأكيدات من د. الأثري بعدم إقرار لائحة التكليف الصيفي قبل التوافق مع الرابطة

 

 
 

أعربت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في بيان صحافي لها عن انزعاجها من البنود الجديدة التي طرأت على لائحة العمل بالفصل الصيفي وجدول المفاضلة، وقالت أنها لا تصب في صالح أعضاء هيئة التدريس ولا تخدم الصالح العام ولا يمكن تطبيقها على أرض الواقع بحال من الأحوال.

وأوضحت الرابطة أنها كانت قد تسلمت اللائحة من إدارة الهيئة لإبداء الملاحظات عليها، وبالفعل انتهت الرابطة من التعديلات اللازمة على لائحة تكليف الفصل الصيفي وكان مقررا تسليمها لإدارة الهيئة الأسبوع المقبل، إلا أن إدارة الهيئة فاجأت الجميع بإدخال بعض البنود الجديدة التي تضر كثيرا بأعضاء هيئة التدريس ولا يمكن القبول بها، مؤكدة رفضها لتلك البنود الجديدة التي تم إدخالها على اللائحة.

وبعثت الرابطة برسالة تطمين لأعضاء هيئة التدريس بأن رئيس الرابطة د. مبارك الذروة أجرى اتصالا هاتفيا بمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري للاستفسار عما يتداول بشأن إضافة بنود جديدة على اللائحة، فأفاد د. الأثري بأن ما تم إضافته من بنود مجرد مقترحات مطروحة وخاضعة للدراسة فقط ولم يبت فيها حتى الآن، وأن إدارة الهيئة حريصة كل الحرص على كل ما يخدم أعضاء هيئة التدريس، ولن يتم إقرار اللائحة قبل التوافق مع الرابطة والأخذ بملاحظاتها.

وأكد د. مبارك الذروة على أن الرابطة لن تقبل بأي مساس بأعضاء هيئة التدريس، وأنه قد تم فعليا تكليف بعض الزملاء لإجراء التعديلات اللازمة على اللائحة، وأن الرابطة ستكون دوما العين الساهرة التي تدافع عن قضاياهم وتحافظ على مكتسباتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock