وزارة التربية

الوزير الفارس: معالجة أضرار ثانوية «أم مبشر الأنصارية»

 

 

 

 

الأنصارية الثانوية بنات بمنطقة تيماء، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، بعد الحريق الذي اندلع بها الأربعاء الماضي.
واستمع الفارس إلى شرح مفصل من مديرة المدرسة، سلوى العازمي، عمّا قامت به الإدارة لمواجهة الحادث وتفادي الأضرار، مشيدة بالجهود التي قام بها فريق التدخل السريع لسرعة استجابتهم في تنظيم عملية الإخلاء الاحترازي.
وشدد الفارس على ضرورة إعادة تأهيل الأماكن المتضررة بالسرعة الممكنة، ومراعاة معالجة آثار الحريق، حتى لا تؤثر في دوام الطالبات.

«غرفة حسية»
من جانب آخر، أشاد مدير إدارة مدارس التربية الخاصة بالجهود، التي يقوم بها محافظ حولي الشيخ أحمد النواف، في دعم طلاب مدارس التربية الخاصة بجميع إعاقاتهم، وتقديم الدعم المعنوي لجميع الأنشطة، وخاصة متابعته لإنشاء الغرفة الحسية في مدرسة السلوك التوحدي، التي ستخصص للطلاب الذين يعانون من زيادة النشاط، وسيتم الانتهاء من إعدادها وبدء العمل بها خلال الأسابيع المقبلة.
وقال العجمي، خلال رعايته حفل الأعياد الوطنية لمدرسة الرجاء المشتركة ــ بنين، إن الاحتفالات في مدارس التربية الخاصة بالأعياد الوطنية مستمرة حتى يتم عقد جميع المدارس الـ18 بمختلف إعاقاتها، سواء الحركية كمدرسة الرجاء، التي نحن نتواجد بها، والتي ينتسب لها طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية من ذوي الإعاقة الحركية وضعاف السمع.
وأضاف: الطلاب قدموا مع معلميهم إبداعات متميزة، قد لا نجدها في مدارس التعليم العام، ورسموا لوحة جميلة في حب الكويت وعشق قائد نهضتها سمو أمير البلاد القائد الإنساني الشيخ صباح الأحمد، لشعورهم بوقفته إلى جانبهم باستمرار، ودعمهم ماديا ومعنويا، وهذه الاحتفالات هدية من أبنائنا وبناتنا من مختلف الإعاقات لقائد نهضة الكويت.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock