وزارة التربية

إنهاء ندب 3 مديرين عامين في مناطق تعليمية .. إشاعة

نفى وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري، علمه بوجود أي قرارات تتضمن إنهاء ندب 3 مديرين عامين في مناطق تعليمية، وقال: «لم أسمع عن ذلك، وما يشاع عار عن الصحة وهدفه زعزعة استقرار المناطق».
وأكد الأثري لـ القبس أن جميع المديرين العامين يقومون بأدوارهم على أكمل وجه، مشيدا بعملهم وسعيهم نحو تطوير المناطق التعليمية والمدارس في جميع المراحل.

وأضاف: هذا الخبر يتناقض مع سعي الوزارة للاستقرار ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية لتثبيتهم وإلغاء قرار ندبهم 3 سنوات، مشددا على حرص «التربية» على إحداث المزيد من الاستقرار في المناطق التعليمية وشغل المناصب الشاغرة فيها.

فعالية «صحتي»

من جانب آخر، شدد الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة، على أهمية التفاعل الإيجابي مع الفعاليات التي تعنى بصحة الإنسان، وكل ما يرتبط ببرامج الوقاية التي تعزز سلامة صحة الجسد وينعكس إيجابيا على العطاء والمجهود العقلي والفكري للإنسان ليحقق الإبداع في مجال عمله، مؤكداً أهمية التواصل مع الجهات التي تقدم النصائح والخدمات الصحية بشكل متواصل لمعرفة المستجدات التي من شأنها المحافظة على الصحة الجسدية.

‎وقال الحويلة على هامش حضوره ورعايته فعالية «صحتي» التي نظمتها الإدارة العامة للتعليم الخاص أمس، إن القرآن الكريم شدد في معظم آياته على أهمية المحافظة على صحة البدن، والتي بلا شك لها ارتباط كلي بما يقدمه الإنسان في حياته سواء في مجال العمل أو الارتباط البيئي للمجتمع المحيط به من خلال المحافظة على قواعد الصحة المختلفة.

وأشار إلى أن فعالية التعليم الخاص ترسخ مفهوم العقل السليم في الجسم السليم من خلال اتباع الأساليب الغذائية السليمة التي تساهم في المحافظة على سلامة العقل الذي ينطلق بواسطته التفكير الإبداعي والمهارات الحياتية مما يدفع بتقدم ورقي المجتمع، واعرب عن شكره لجميع الجهات المشاركة في الفعالية والممثلة بإدارة تعزيز الصحة وإدارة طب الأسنان في منطقة الفروانية الصحية ومنطقة مبارك الصحية وإدارة الطوارئ وبنك الدم.


القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock