جامعة الكويت

سمو أمير البلاد يشمل برعايته احتفالية جامعة الكويت باليوبيل الذهبي وتكريم خريجيها الفائقين صباح الاثنين 6 مارس

 

 

أفاد أمين عام الجامعة بالإنابة الدكتور آدم الملا بأن جامعة الكويت ستتوج مسيرة خمسين عاما من العطاء والتميز والريادة باحتفالية ستقام تحت رعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، صباح يوم الاثنين الموافق 6 مارس 2017، مشيرا إلى أن هذه الاحتفالية ستشمل أيضا تكريم أوائل خريجي الجامعة الفائقين للعام الجامعي2015/2016، من جميع الكليات والبالغ عددهم (163) خريجا وخريجة من بينهم (4) خريجين حاصلين على درجة الدكتوراه، و(26) خريجا وخريجة من حملة الماجستير و(133) خريجا وخريجة من حملة البكالوريوس، تقديرا لتفوقهم وجهودهم التي بذلوها طوال فترة دراستهم الجامعية بمساندة أساتذتهم وبعطاء من جامعتهم، وذلك على مسرح المغفور له الشيخ عبدالله الجابر الصباح في الحرم الجامعي بالشويخ.

وبين د.الملا  أن جامعة الكويت ستتشرف بمنح شهادة الدكتوراه الفخرية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، خلال هذه الاحتفالية وذلك تقديراً لدوره البارز عبر مسيرته على مستوى دولة الكويت وعلى المستوى الإقليمي والإسلامي والعالمي والذي توج بتسمية سموه قائداً للعمل الإنساني وتسمية دولة الكويت مركزاً للعمل الإنساني، وتقديراً وعرفاناً لما له من دور بارز وجهود كبيرة في دعم ورعاية مسيرة العلم والعلماء، فضلا عن ما يوليه سموه من رعاية كريمة ومتواصلة  لخريجي جامعة الكويت في الحفل السنوي لتكريم الفائقين.

وأشار د. الملا إلى أن الأسرة الجامعية قاطبة لتترقب هذه الاحتفالية التي تدل دلالة عميقة على اهتمام القيادة السياسية بمسيرة الجامعة وما تقدمه على مستوى التعليم العالي في البلاد وعطاء علمائها الأفاضل على مدى نصف قرن، وتشجيع أبنائها المتفوقين على بذل المزيد من العطاء والتفوق.

وثمن د. الملا الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه ورعاه، لاحتفالية الجامعة باليوبيل الذهبي والتي تأتي متزامنة مع تكريم أوائل خريجي الجامعة الفائقين، مباركاً لأسرة الجامعة من أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة والطلبة والخريجين والإداريين ورواد الجامعة الأوائل، مستذكراً ما حققه هذا الصرح الشامخ من سجل حافل على جميع الأصعدة العلمية والبحثية والتخطيطية والإدارية وخدمة وإثراء المجتمع بمخرجاتها بمختلف التخصصات العلمية.

وذكر د. الملا أن سموه حفظه الله ورعاه سيتفضل خلال الاحتفالية بتكريم رواد الجامعة الأوائل تقديرا وعرفانا لما قدموه من عطاء وإسهامات وانجازات كان لها الدور في إعلاء اسم جامعة الكويت وتميزها، متقدما باسم الأسرة الجامعية بجزيل الشكر والعرفان والتقدير لهؤلاء الرواد، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في دعم هذا الصرح الأكاديمي وتطويره لأداء رسالته في خدمة وتنمية المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock