جامعة الكويت

كلية العلوم الاجتماعية احتفلت بالأعياد الوطنية


تحت رعاية وحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت أ.د. حمود فهد القشعان وحضور العميد المساعد للشئون الطلابية د. جاسم العلي والعميد المساعد للشئون الأكاديمية والدراسات العليا د. هند المعصب والمدير الإداري للكلية السيد عبدالعزيز بولند أقامت كلية العلوم الاجتماعية احتفالية بمناسبة الأعياد الوطنية.
وبهذه المناسبة قال عميد الكلية أ.د. حمود فهد القشعان أن الكويت مقدمة بإذن الله على إنجازات، وهذه الإنجازات قدمها الآباء وحصدناها نحن وحملنا الأمانة ونحن نعطيها لأولادنا وبناتنا في هذه الجامعة الطيبة.
ووجه القشعان كلمة لأبنائه الطلبة في الجامعة قائلا أن هذه الجامعة والتعليم العالي في الكويت وكلية العلوم الاجتماعية قد رفعت أربعة شعارات وتؤكدها في هذه الاحتفالية الوطنية وهي لا للطائفية ولا للقبلية ولا للفئوية ولا للكراهية، مبيناً أن اليوم تشترك الكلية مع مجموعة من الجهات في هذا الاحتفال.
وتقدم أ.د. حمود القشعان بالشكر باسم كلية العلوم الاجتماعية وجامعة الكويت للجهات المشاركة بالمعرض المصاحب للاحتفال وهم مجلس الأمة ولجنة الإخاء وجمعية الهلال الأحمر الكويتية ومعهد الكويت للأبحاث العلمية ووحدة نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد ومختبر الأنثروبولوجيا ووزارة الشباب والسيارات التاريخية وللجنود المجهولين خلف هذا الاحتفال وهم العاملين بكلية العلوم الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock