جامعة الكويت

المشرفة الرياضية شهد الحوال تحقق ذهبية البطولة الدولية للرماية

 

حازت المشرفة الرياضية في إدارة الأنشطة الرياضية شهد عبد الرحمن الحوال على المركز الأول في مسابقة الفردي لرماية التراب في بطولة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح الدولية السادسة للرماية بمشاركة 47 دولة عربية وآسيوية وأفريقية وحصولها على الميدالية الذهبية.

وأعربت الرامية الكويتية شهد الحوال عن سعادتها بالحصول على الميدالية الذهبية لرماية التراب سيدات فردي التي أهدتها إلى سمو أمير البلاد لدعم سموه الكبير لرياضة الرماية.

وأضافت بأن المنافسات كانت صعبة للغاية في اليوم الأول في ظل الرغبة التي كانت واضحة عند جميع الراميات في الفوز وهو ما صعب من المهمة ولكن بالتركيز والتدريب نجحت في الحصول على الذهبية .

ومن جهة أخرى أشارت الحوال بأن مشوارها الرياضي انطلق منذ 11 عام وتعتبر الحوال أول عربية تأهلت لنهائي كأس العالم لعام 2011 وحازت خلالها على المركز الرابع، وأيضا صنفت في عام 2014 الاول على آسيا، وتعتبر السيدة الوحيدة العربية الحاصلة على 3 ذهبيات على التوالي في البطولة العربية .

وذكرت أن إدارة الأنشطة الرياضية في عمادة شؤون الطلبة  لها دور كبير في تشجيعها وتحفيزها على المشاركة في البطولات وبالأخص مدير إدارة الأنشطة الرياضية الطلابية  محمد الشداد ومراقب إدارة الأنشطة الرياضية فاطمة بوحمد .

وفي الختام تمنت مشاركة الطلبة في المجال الرياضي لتأسيس جيل رياضي كويتي تبرز طاقاته في مختلف الانشطة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock