التطبيقي

مدربين الكليات: “وقفة وفاء 2017” مساء الاربعاء لتكريم عدد من الرموز الوطنية

 

 

 

قال أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. شعيفان الرشيدي أن اللجنة العليا المنظمة برئاسة المهندس وائل المطوع انتهت من التجهيزات اللازمة للملحمة الوطنية “وقفة وفاء 2017” والتي تتضمن تكريم عددا من الرموز الوطنية الذين قدموا الكثير للكويت خلال مسيرتهم المشرفة، مشيرا إلى أن الحفل يقام على مسرح مكتبة الكويت الوطنية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاربعاء الموافق 15/2/2017 ، وبحضور الرئيس الفخري للرابطة السيد فهد المعجل.

وأشار الرشيدي أن الحفل يتخلله تكريم كل من الشاعرة الشيخة د. سعاد محمد الصباح، البروفيسورة دلال الهدهود، أسطورة الكرة الكويتية جاسم يعقوب، العم النوخذة خليفة راشد الراشد، الفنان القدير سعد الفرج، الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا، العم عبدالرحمن يوسف المزروعي، الموسيقار القدير عبدالله عيسى بوغيث، وذلك عرفانا لهم لما قدموه من خدمات جليلة للكويت وعطاء يعجز القلم عن وصفه، موضحا ان دور جمعيات النفع العام ليس فقط الدفاع عن حقوق منتسبيها ومكتسباتهم ولكن أيضا الاهتمام بالجانب الاجتماعي والوطني وترجمة توجيهات صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه الي افعال بالحفاظ علي الوحدة الوطنية.

ودعا الرشيدي جميع زملائه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكافة منتسبي الهيئة والمهتمين لحضور تلك الأمسية  والمشاركة في تكريم تلك الكوكبة، لافتا إلى أن مخرج الحفل سيكون سيكون المبدع علي وحيدي، وبمشاركة الشاعر سامي الانصاري، وسفير المعاقين الشاعر عبدالكريم العنزي، والكاتب المسرحي الكبير ايمن الحبيل،  والفنان المتألق سلطان مفتاح  وفرقته، وفريق سواعد شبابية بقيادة يوسف الكندري ومشاري العمار وفهد العدواني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock