وزارة التربية

وزير التربية: ننسق مع (الاشغال) لتسلم المبنى الجديد للوزارة مايو المقبل

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس حرص وزارة التربية على تسلم المبنى الجديد للديوان العام للوزارة بمنطقة جنوب السرة في مايو المقبل لأهمية ذلك في خططها وبرامجها.
وقال الفارس في تصريح للصحافيين اليوم السبت خلال جولة تفقدية للمبنى رافقه فيها وزير الاشغال العامة المهندس عبدالرحمن المطوع ان وزارة التربية تنسق مع وزارة الاشغال العامة لتسلم المبنى في ذلك الموعد المحدد.

واضاف ان الوزارة ستضع خطة مرنة للانتقال الى المبنى الجديد مشيرا الى وجود لجنة معنية بمتابعة المشروع يرأسها شخصيا وسيتم التجديد لها لوضع خطة الانتقال حتى تتم العملية بسهولة ويسر.

وذكر ان هناك تنسيقا وتعاونا كبيرين مع وزارة الاشغال العامة والمقاول الرئيسي للمشروع لتسلم المبنى في مايو المقبل مؤكدا أهمية توثيق وتعزيز التعاون مع وزارة الاشغال للانتهاء من جميع اجراءات اتمام المشروع.

وعن توفير مواقف خاصة لسيارات الموظفين والمراجعين في المبنى الجديد أوضح الدكتور الفارس أن هناك خطة لوضع الحلول المناسبة للتعامل مع هذه المعضلة بما يسهم في توفير المواقف المناسبة للعاملين والمراجعين.

وقال انه سيتم اجراء دراسة لمعرفة القطاعات التي ستنتقل الى المبنى الجديد بما يحقق التوازن في توفير الأماكن المناسبة لموظفيها مؤكدا حرص الوزارة على ايجاد الحلول المثلى لتتم عملية الانتقال بما يناسب خطة عملها وبرامجها.

واضاف ان الزيارة استهدفت الاطلاع على المراحل التي وصل اليها مشروع المبنى الجديد معربا عن امله في ان يكون ذلك الصرح المعماري الجميل انطلاقة جديدة لوزارة التربية.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock