وزارة التربية

أكثر من نصف مليون طالب يدشنون غداً الفصل الثاني والأثري : لا تأجيل للدوام وعلى الجميع الالتزام

جولات تفقدية لقياديي الوزارة بالمدارس للاطمئنان على سير العمل فيها
يدشن صباح غد الأحد اكثر من نصف مليون طالب وطالبة بمختلف المراحل التعليمية الفصل الثاني للعام الدراسي 2016/2017 وسط استعدادات مكثفة قامت بها «التربية» وسيقوم قياديو الوزارة بجولات تفقدية للمدارس وذلك للاطمئنان على سير العمل فيها.

وحول عملية تجهيز الكتب المدرسية أوضح الوكيل المساعد للشؤون المالية بوزارة التربية يوسف النجار في كتاب أرسله لوكيلة التعليم العام فاطمة الكندري وحصلت «الأنباء» على نسخة منه نحيطكم علما بأنه قد تم توزيع الكتب المدرسية الجزء الثاني لجميع المراحل التعليمية «ابتدائي – متوسط – ثانوي» كما نود افادتكم بانه سيتم توزيع الدفعة الثانية عند اكتمال توريد باقي الكتب المدرسية لذا نرجو التكرم بتحديد اسماء وارقام ضباط الاتصال لكل منطقة تعليمية المخولين بتسلم الكتب وذلك بصفة عاجلة.

الى ذلك منح وكيل وزارة التربية د هيثم الأثري الصلاحية الكاملة لمديري المدارس في عملية إلغاء طابور الصباح في ظل الأجواء الباردة.

وهنأ الأثري في تصريح خاص لـ «الأنباء» ابناءه الطلبة والهيئات التعليمية واولياء الأمور ببدء الفصل الدراسي الثاني متمنيا للطلبة كل توفيق ونجاح ومؤكدا في الوقت نفسه انه لا تأجيل للدوام الدراسي وعلى الجميع الالتزام خاصة ان الفصل الثاني هو العد التنازلي لنهاية العام الدراسي لذلك يحتاج الى مضاعفة الجهود من الجميع.

وأوضح ان عملية إلغاء طابور الصباح من عدمه من صلاحيات مدير المدرسة فهو الأب الروحي لهم والأقرب لتقدير عملية إقامة الطابور خلال هذه الأيام التي تشهد أجواء باردة، مشددا بأننا لدينا ثقة كبيرة في هيئاتنا التعليمية في كيفية إدارة الأمور في مثل هذه الظروف.

المصدر:الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock