جامعة الكويت

كلية الهندسة والبترول تفتتح معرض التصميم الهندسي 31 الأربعاء 18 الجاري

 

  • تحت رعاية وحضور الشيخ/ محمد العبدالله الصباح

 
تحت رعاية وحضور معالي الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء يقام معرض التصميم الهندسي 31 يوم الأربعاء الموافق 18 يناير2017 ، وذلك بحضور عميد كلية الهندسة والبترول الأستاذ الدكتور عبد اللطيف محمد الخليفي والعمداء المساعدين ورؤساء الأقسام العلمية وكبار الشخصيات من الدولة والمتخصصين في المجال الهندسي من كبار المسؤولين في تمام الساعة 10:00 صباحاً بفندق كراون بلازا – قاعة البركة – ويستقبل المعرض عامة الزائرين وأهالي الطلبة ابتداء من الساعة 12:30 ظهراً، علما بأن فعاليات المعرض ستستمر حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

وفي هذا الصدد بين مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين الدكتور علي حاجيه أن مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول قد اعتاد على تنظيم هذا المعرض حتى وصل إلى هذه المرحلة المتقدمة في عرض مشاريع التخرج لطلبة الكلية وزيادة عدد الزائرين ليصل إلى أكثر من 1500 زائر يوميا، فأصبح الحرم الجامعي لا يسع ذلك العدد الهائل من الزائرين، لافتا إلى أنه في هذا الفصل الدراسي يشارك 320 طالب وطالبة بــ 80 مشروع من مختلف الأقسام العلمية بالكلية.

 

 

 

وأضاف د. حاجيه أن التصميم الهندسي يحث الطالب على تطبيق المادة النظرية المكتسبة خلال فترة دراسته في الكلية وتحويلها إلى مشاريع عملية تفيد المجتمع الكويتي بشكل خاص والمجتمع الهندسي بشكل عام، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي لقيام المعرض هو عرض أفكار هندسية جديدة وذلك عن طريق تجسيدها في مشاريع مبتكرة ذات طابع إبداعي.

 

وذكر د. حاجيه أن المعرض يقام بدعم من النبراس المضيء للمبدعين والمخترعين وطلاب العلم والبحث العلمي وهي مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ويقام خلال الفترة من 18 – 19 /1/2017 وذلك يومي الأربعاء الموافق 18/1/2017 من الساعة 12:30 حتى الساعة 10:00 مساءً، والخميس الموافق 19/1/2017 على فترتين من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً ومن الساعة 2:00 حتى الساعة 10:00 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock