وزارة التربية

التربية: تطبيق الكتروني لمتابعة مستجدات جائزة (حمدان بن راشد) للتميز

أعلن مسؤول بوزارة التربية الكويتية اليوم الاثنين اطلاق تطبيق الكتروني خاص بجائزة (حمدان بن راشد آل مكتوم) للاداء التعليمي المتميز يعنى بالتعريف بالمسابقة وسبل المشاركة فيها وجدول زيارة المحكمين ومستجداتها.
وقال الوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والانشطة بالوزارة المشرف العام على الجائزة فيصل المقصيد في تصريح للصحافيين عقب الاجتماع الذي عقد اليوم بحضور منسق الجائزة بالكويت ورؤساء الفرق ان التطبيق الخاص باجهزة الهواتف الذكية يمكن من متابعة مستجدات لجان المعلم والادارة المدرسية والطالب المتميز.

وأضاف المقصيد ان لجان الجائزة بوزارة التربية سخرت كل الامكانيات لانجاز هذا التطبيق ليكون “حلقة وصل” تمكن الراغبين من المشاركة في الاطلاع على تفاصيل المسابقة وتهيئة افضل السبل امامهم لتحقيق طموحهم بالنجاح.

وأوضح انه تم التنسيق مع قطاع التعليم العام لحث الادارات المدرسية على تذليل العقبات امام المشاركين في مسابقات الجائزة من الموهوبين من اهل الميدان التربوي بغية رفع اسم الكويت في المحافل التعليمية العالمية.

وأفاد ان الفترة القادمة ستشهد استعدادت استقبال المحكمين من دولة الامارات للاطلاع على المشاركات التي اجتازت شروط التأهل موضحا ان الجميع متفائل بتحقيق انجاز جديد يضاف لسجل دولة الكويت في هذه المسابقة.

وأشاد المقصيد بدور منسق الجائزة المدير العام لمنطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني وجهوده في المتابعة والعمل على تأكيد مكانة وزارة التربية الريادي في هذه الملتقى التعليمي التنافسي.

وانطلقت الجائزة في مارس 1998 وتعنى بالارتقاء بالأداء التعليمي في كل مراحله وقطاعاته وتم تعميم الجائزة على دول مجلس التعاون الخليجي في فئات الطالب المتميز والمعلم المتميز والمدرسة والإدارة المدرسية المتميزة في ختام دورتها الخامسة.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock