أخبار منوعة

نيان .. ينجز الواجبات المدرسية متكئًا على صندوق في الشارع

  
ظهر الطفل الصيني نيان نيان، متكئًا على صندوق عام في الشارع في البرد، لاستكمال الواجبات المدرسية، وبدا الصبي يذاكر دروسه بجانب والدته، التي تملك كشكًا في الشارع لبيع الطعام في تشينغداو شرق الصين، ومنذ نشر صوره عبر الإنترنت، دعا الكثير من الناس إلى زيارة كشك البطاطا الخاص بوالدة الطفل.
ونشرت الصور بواسطة Qingdao Daily على موقع ويبو مع تقرير يشرح الوضع، وأشار التقرير إلى أن الطفل نيان نيان عادة ما يُرى بجانب فندق Qingdao Taitung متكئًا على أحد الصناديق، مستغلًا وقت فراغه في المذاكرة، ويقول الزبائن أن الطفل لديه حس عال ويساعد والدته في أعمال التنظيف ويرعى الكشك، وتعدّ عائلة الطفل من المهاجرين العاملين من هينان، ويعملون في المدينة منذ أكثر من 10 أعوام، وتدير تشانغ والدة الطفل كشكًا لبيع البطاطا الحلوة في الشتاء.

وتعهد الكثير من الناس عند رؤية الصور في موقع ويبو الصيني، بمساعدة عائلة الصبي، وكتب أحد المستخدمين ” أين الكشك؟ أرغب في شراء بعض البطاطا الحلوة”، وقال آخر “كل معاناته ستتحول إلى خبرة قيمة في المستقبل وأتمني له كل التوفيق”، وأضاف آخر “من يعيش بالقرب من هذا الكشك؟ ساعدوني للحصول على البطاطا الحلوة”.

المصدر: المغرب اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock