لقاءات أكاديمياالتطبيقيحصري أكاديميا

د. خاجه لـ”أكاديميا”: الإعلان عن اسماء المعنيين في التربية العملية في القريب العاجل

أكد أن إعلان التوظيف يعتبر هو الأكبر والأضخم في التربية الأساسية منذ سنوات

خاص/ أكاديميا

أكد رئيس قسم التربية العملية في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور محمد خاجه الانتهاء من ترشيحات الاساتذة المدربين للعمل في الأقسام العلمية بالكلية.
وقال خاجه في تصريح صحافي لـ (أكاديميا) ان المتقدمين للتدريس في التربية العملية بلغ 1100 متقدم ومتقدمة، مشيراً ان لجنة المقابلات الشخصية والترشيح قابلت كافة المتقدمين ممن تنطبق عليهم شروط الاعلان للتعيين في التربية العملية.
ولفت إلى ان اعلان التوظيف لمدربي التربية العملية ضم فيها كافة التخصصات العلمية لأكثر من 16 قسم علمي في الكلية، مشيراً إلى ان هذا الاعلان هو الأكبر والأضخم من حيث عدد المطلوبين للتعيين وعدد التخصصات في الاقسام العلمية منذ سنوات، وان اعلان التوظيف في التربية العملية سيلبي احتياجات القسم على مدى 5 سنوات مقبلة.
وأوضح خاجه ان الاعلان عن اسماء المعينين سيتم في القريب العاجل بعد اعتماد اختيار الاسماء من اللجنة العليا للتعيينات، واعتمادها من المدير العام الدكتور أحمد الأثري.
واختتم خاجه بان قسم التربية العملية يسعى دائما التطوير إلى تقديم الافضل، ومتابعة كافة التطورات والمناهج لما يخدم العملية التعليمية والأكاديمية في التعليم التطبيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock