وزارة التربية

مراكز تدريب في المناطق لـ مشروع «البيئة التعليمية» مُشرف و4 مشغلين في كل منها

  
 حدد الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط في وزارة التربية الدكتور خالد الرشيد، عدد الكوادر التدريبية المطلوبة ضمن اتفاقية تقديم خدمات استشارية لمشروع الإدارة المتكاملة لمنظومة البيئة التعليمية المتكاملة، ويبلغ «7 مشرفين و28 مشغلا بواقع مشرف واحد و4 مشغلين في كل مركز من مراكز الوزارة البالغ عددها 7 في ديوانها العام ومناطقها التعليمية».

وتطرق الرشيد في محضر اجتماع وجهه إلى الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية، وإلى رئيس لجنة اختيار البيوت الاستشارية بخصوص تنفيذ بنود الاتفاقية تطرق إلى توصيف الأجهزة، مؤكداً أن «نموذج العقد يتضمن نظام إدارة المرافق وتوصيف الأجهزة والخدمات الاستشارية للنظام، وان جميع تراخيص برامج نظام إدارة المرافق لها فترة ضمان لمدة سنة من تاريخ التركيب، ومن ثم يتم طلب تجديد هذه التراخيص سنوياً، وتنتهي مدة التراخيص الحالية بنهاية العقد الحالي».

وأشار إلى ان «طبيعة أعمال العقد أعمال استشارية لا تستوجب التواجد الدائم خلال مدة ايام العمل في الوزارة وبمقر ثابت بها، وإنما يتم أداء الأعمال الاستشارية وما يتطلبه العقد من استشارات ومخرجات وتوصيات بشكل يومي بالتنسيق مع مشرف العقد».

 وبين الرشيد آلية الصرف، لافتاً إلى ان العقد الحالي تضمن ملحقات للدفعات الشهرية المستحقة للمستشار، مقابل أداء الأعمال المطلوبة منه خلال كل شهر

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock