وزارة التربية

لا وقف لبدل السكن للمعلمين والمعلمات الوافدين والأثر الرجعي بانتظار «المالية»

img_7431.jpg

 

 

أكدت مصادر وزارية في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان مجلس الخدمة المدنية لم يتخذ اي قرار بوقف صرف بدل السكن للمعلمين والمعلمات الوافدين البالغ 60 دينارا شهريا.

من جانبه، قال مدير الادارة المالية في وزارة التربية بدر المطوع انه لم يعتمد أي تعاميم بخصوص وقف صرف بدل سكن المعلمين والمعلمات الوافدين «مؤكدا أن صرف البدل البالغ 60 دينارا مستمر للمعلمين والمعلمات الوافدين».

وأضاف: «التعميم المنتشر على وسائل التواصل مزور ولم أقم بإصداره وتم استخدام ورقة من الادارة وإضافة توقيعي عليه» وسأتخذ الاجراءات القانونية لوقف هذه التصرفات غير المسؤولة.

وحول الأثر الرجعي لبدل السكن للمعلمات الوافدات والبالغ 90 دينارا رد قائلا: بانتظار رد وزارة المالية على طلب اعتماد ميزانية لصرفه.

من جهته، قال وكيل القطاع المالي بوزارة التربية يوسف النجار في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان ما تم تداوله عن وقف بدل السكن غير صحيح، مشيرا إلى أن الوزارة مستمرة في صرفه كما هو مخصص من قبل ديوان الخدمة المدنية.

وتمنى النجار تحري الدقة في نقل الأخبار خاصة ما يهم أهل الميدان الذين نعي جيدا الجهود الكبيرة التي يبذلونها في الارتقاء بالعملية التعليمية.

المصدر : الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock