جامعة الكويت

د. الخليفي: كرنفال الهندسة يشهد فعاليات متنوعة ومتميزة بمشاركة شركات هندسية رائده

كتبت فاتن معرفي

 

أشار أ.د. عبد اللطيف الخليفي عميد كلية الهندسة والبترول بجامعه الكويت في تصريح خاص حول انطلاق فعاليات كرنفال كلية الهندسة والبترول وكلية العمارة بمناسبة احتفالية جامعة الكويت باليوبيل الذهبي الذي ينطلق يوم الاثنين الموافق 5 ديسمبر 2016 برعاية مدير الجامعة أ.د. حسين الانصاري ، وبحضور عميد كلية العمارة د.عمر محمد محي الدين خطاب ، وأمين عام الجامعة د.محمد الفارس وعددا من قيادي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ، قائلاً : الكرنفال يشمل فعاليات متميزة ومتنوعة

وقال : قامت اللجنة المنظمة للاحتفالية بتجهيز برنامج المشاركة بإنشاء حساب للاحتفالية على التويتر والإنستجرام لمتابعة مستجدات الاحتفالية وتم الإعلان عن مسابقة التصميم الهندسي برعاية مكتب مها بوقماز للاستشارات الهندسية و مسابقة للتصوير الفوتوغرافي.

وأشار الخليفي إلى أن تلك الفعاليات برعاية ماسية من مكتب مها بوقماز للاستشارات الهندسية ، وشركة ليماك (المنفذة لمشروع المطار الجديد) ، وبرعاية فضية من دار مستشاروا الخليج ، وهذا يأتي توافقا مع دور القطاع الخاص في دعم أنشطة وفعاليات كلية الهندسة والبترول وكلية العمارة وتشجيع الطلبة .

وعن برنامج المشاركة قال الخليفي : لقد تم الإعداد للبرنامج مسبقاً بالتعاون مع الجمعيات المهنية الطلابية بالكلية ، وسيشهد الكرنفال افتتاح معرض مقتنيات كلية الهندسة والبترول الذي يحتوي على مجموعة متميزة من مقتنيات أعضاء هيئة التدريس والطلبة والموظفين في الكلية المتعلقة بتاريخ الكلية والجامعة والذي تم تصميمه وتنفيذه برعاية كريمة من مكتب مها بدر بوقماز للاستشارات الهندسية.

​كما يتضمن الكرنفال معرض المواهب الطلابية ومعرض الأعمال المتميزة لطلبة كلية العمارة ومعرضاً للصور الفوتوغرافية ومنها الصور الفائزة بمسابقة التصوير الفوتوغرافي ، بالإضافة الى مشاركة بوثات الجمعيات المهنية الطلابية وعرض عدد من مشاريع طلبة الهندسة والبترول وطلبة العمارة الفائزة في معرض التصميم الهندسي الذي يقام في نهاية كل فصل دراسي.

ووجهة الاستاذ الدكتور عبد اللطيف الخليفي الدعوة لجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة للمشاركة في هذا الكرنفال .. وشكر أعضاء اللجنة المنظمة للاحتفالية على جهودهم في هذا الكرنفال المميز الذي يقام بمناسبة احتفالية مميزة ألا وهي احتفالية اليوبيل الذهبي لجامعة الكويت .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock