جامعة الكويت

الهندسة والبترول افتتحت معرض القبول التاسع عشر

dsc_1001

 

 

 

تحت رعاية معالي وزير التربيـــة ووزير التعليم العـــالي افتتحت عمادة كلية الهندسة والبترول بجامعــة الكويت معرض القبــول التاسع عشــر والذي يقام خلال الفتــرة من 28-1/12 2016، وافتتح المعرض عميد كلية الهندسة والبترول أ.د. عبداللطيف الخليفي، وبحضور العمداء المساعدون  مساعد نائب مدير الجامعة للشئون العلمية الدكتور خالد الفاضل ورؤساء الأقسام بالكلية.

وذكر العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية الهندسة والبترول الأستاذ الدكتور خالد الهزاع أن هذا المعرض يهدف إلى تعريف الطلبة المقبلين على الجامعة بالحياة الجامعية والتخصصات المختلفة والبرامج العلمية المتوافرة بكلية الهندسة والبترول، معرباً عن سعادته على نجاح هذا المعرض حيث أنه يقام للمرة التاسعة عشر على التوالي، مضيفاً أن هذا المعرض تشارك فيه 27 جهة منها كلية الهندسة والبترول وأقسامها المختلفة وكليات جامعة الكويت العلمية وعمادة القبول والتسجيل ومركز التقييم والقياس ومراكز وإدارات اخرى.

وأوضح أ.د. الهزاع أن الهدف من إقامة هذا المعرض السنوي هو إتاحة الفرصة لطلبة الثانوية بتخصصها العلمي للاطلاع على المعلومات والبيانات التي يحتاجونها لاختيارهم للتخصصات التي يريدون الالتحاق بها في الجامعة، مضيفاً أن المعرض يهدف أيضا إلى جعل الطلبة على بينة في التخصصات المختلفة التي تقدمها الجامعة واحتياجات سوق العمل وكذلك إجراءات وشروط القبول في كل كلية علمية وما يلاءم قدرات الطالب وطموحه .

وذكر أن المعرض استقبل ما يقارب 52 مدرسة بنين وبنات من وزارة التربية وفق جدول زمني منظم مع إدارة الأنشطة المدرسية.

 

dsc_1077

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock