التطبيقيحصري أكاديميا

التطبيقي: بدء إجراء المقابلات الشخصية للتعيين في معاهد التدريب

  • الحمادة لـ”أكاديميا”: جاري فرز أوراق المتقدمين لمعهد التمريض
  • الحمدان لـ”أكاديميا”: معهد السكرتارية سيبدأ في عملية فرز أوراق المتقدمين للتعيين خلال الفترة المقبلة

خاص/ أكاديميا

أكد مدير المعهد التمريض في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور وائل الحمادة ان اجراءات المقابلات الشخصية للمتقدمين للتعيين في المعاهد التدريب خلال الأيام المقبلة.

وأوضح في تصريح خاص لـ “أكاديميا” أن معهد التمريض استلم الباسورد الخاص بالأوراق المستندات للأساتذة المتقدمين للتعيين في معهد التمريض منذ أيام، مشيراً إلى انه جاري عمليات فرز المستندات والأورق المطلوبة لتوزيعهم على الأقسام العلمية والتأكد من جميع الأوراق لتحديد مواعيد المقابلات.

وأشار الحمادة إلى اجراء المقابلات في غضون الايام القليلة المقبلة، لافتاً إلى تشكيل اللجان الخاصة بإجراء المقابلات في الأقسام العلمية ويتم وضع آلية الآن لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية والاجراءات، متوقعاً بدء مباشرة العمل لمن يجتاز الاختبارات والمقابلات الشخصية مع بداية الفصل الثاني إذا تمت الاجراءات على النحو المأمول، منوهاً إلى وجود أعداد كبيرة من المتقدمين للتوظيف التمريض.

من جانبه قال مدير معهد السكرتارية المهندس عمر الحمدان ان المعهد سيبدأ في عملية فرز أوراق المتقدمين للتعيين خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من اختبارات الطلبة واجتماعات اللجان لتطوير البرامج في المعهد، لافتاً إلى ان المعهد تسلم الباسوردات الخاصة بالكشف والاطلاع عن أوراق المتقدمين للتعيين منذ أيام قليلة، وانه سيتم عمليات فرز الأوراق والاطلاع عليها خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى وجود أعداد كبيرة من المتقدمين للتوظيف في المعهد، مما سيؤدي إلى اخذ وقت في عمليات فرز الأوراق والمستندات وارسالها إلى كل قسم علمي.

وألمح إلى صعوبة الانتهاء من عمليات الفرز واجراء المقابلات قبل الفصل الدراسي الثاني، مشيرا إلى الأعداد الكبيرة من المتقدمين للتدريس في المعهد.

وذكر الحمدان ان إدارة المعهد والأقسام العلمية تبذل قصارى جهودهم للانتهاء من جميع تطوير البرامج التدريبية والتدريسية والتعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية لتوفير كافة الاحتياجات من الكوادر الوطنية المهارة، بالإضافة إلى اجراء الاختبارات ووضع الجداول الدراسية، مؤكداً ان المعهد سيعمل على الانتهاء من اجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين في اقرب وقت ممكن، متمنياً التوفيق لجميع المتقدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock