وزارة التربية

«التربية» في ضائقة مالية!

«المالية» أوقفت عنها مستحقات الشركات ونهاية الخدمة للمتقاعدين

تمر وزارة التربية بمأزق وضائقة مالية وضعتها في موقف حرج أمام الشركات التي تتعامل معها، وكذلك وقف صرف مستحقات نهاية الخدمة للمتقاعدين.

في هذا السياق، كشفت مصادر تربوية رفيعة المستوى لـ «الأنباء» أن وزارة المالية لم تصرف للتربية المستحقات المطلوبة منها، كميزانية الشركات التي تتعامل معها الوزارة، اضافة الى توقف صرف مكافأة نهاية الخدمة للمتقاعدين، مستغربة في الوقت نفسه كيفية العمل في المنظومة التربوية في ظل هذه الظروف الصعبة وعدم صرف المبالغ المستحقة للمتقاعدين.

وأضافت: كان من المفترض الاستعجال بصرف مستحقاتهم ونشكرهم على ما قدموه طوال فترة عملهم بدلا من المماطلة من قبل وزارة المالية.

وأوضحت أن التربية ملتزمة بدفع ما عليها غير أن وزارة المالية غير متعاونة معنا ولم ترد على اتصالاتنا ووضعتنا في موقف لا نحسد عليه وبالتالي نواجه الآن أزمة مالية، حيث انه لا يوجد أي رصيد في حساب التربية.

وتابعت المصادر أن عدم صرف المستحقات للجهات التي نتعامل معها سينعكس ذلك على الميدان التربوي والعملية التعليمية وأبنائنا الطلبة بالشيء السلبي ولاسيما أننا سنقوم بدفع المبلغ مع التعويض، داعية وزارة المالية بالتعاون معنا لمصلحة المنظومة التربوية والحفاظ على سير العملية التعليمية.
المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock