وزارة التربية

«التربية» تشارك في ماراثون «اليونيسكو» لتثقيف الطلبة رياضياً

| (كونا) |

أكدت وزارة التربية، اليوم الاربعاء، حرصها على تنظم فعاليات رياضية مختلفة على مدار العام، تأكيدا لاهمية النشاط الاجتماعي والثقافي والرياضي وانعكاس ذلك على الطلبة.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة في الوزارة فيصل المقصيد في تصريح للصحافيين على هامش الماراثون الذي نظمته اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) في حديقة الشهيد، ان الوزارة حرصت على تنظيم هذه الاحتفالية مع اليونسكو تأكيدا لاهمية النشاط الاجتماعي والثقافي والرياضي.
وذكر المقصيد ان هذه الاحتفالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها اللجنة لهذا العام، مبينا أن الوزارة سعت الى المشاركة في تنظم الماراثون خارج نطاق المدرسة لتثقيف الطلبة بمختلف المجالات وخاصة في المجال الرياضي، مشيرا الى حرص الوزارة ايضا على المشاركة الفاعلة في احتفالات الكويت عاصمة للثقافة الاسلامية 2016.
من جانبها، قالت الأمين العام للجنة اليونسكو الوطنية نادية الوزان في تصريح مماثل، ان اللجنة تشارك في هذه الفعالية عبر المدارس المنتسبة لليونسكو وعددها أكثر من 77 مدرسة.
واضافت الوزان ان هذه الفعالية تنضم الى العديد من الفعاليات الوطنية الأخرى التي تشارك فيها اللجنة في اطار احتفالات الكويت عاصمة للثقافة الاسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock