جامعة الكويت

اللقاء التنويري للطلبة المستجدين بكلية الهندسة البترول دفعة 2016

 

 
 

تحت رعاية عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور عبداللطيف الخليفي أقام مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية بحضور العميد المساعد للشئون الطلابية الدكتور خالد الهزاع اللقاء التنويري للطلبة المستجدين بالكلية دفعة 2016.

وبهذه المناسبة بارك الدكتور خالد الهزاع للطلبة قبولهم في كلية الهندسة والبترول التي كانت ولا تزال محط أنظار المتفوقين والراغبين بالحصول على تعليم هندسي متميز يضاهى بجودته ومعايير اعتماده أفضل البرامج العالمية.

وأشار الدكتور الهزاع أن كلية الهندسة والبترول استقبلت في هذا العام الدراسي 2016/2017 عدد 584 طالبا وطالبة بواقع 482 طالبة و102 طالب وكانت النسبة الأعلى في تخصص الهندسة الكهربائية بواقع 24.5% من إجمالي المستجدين، بينما كان قسم الهندسة الصناعية والنظم الإدارية النسبة الأقل من حيث المستجدين بواقع 6,3%.

وأكد أن هذا اللقاء هو بداية لمد جسر التواصل بين الإدارة الجامعية وطلبة الكلية المستجدين كما يهدف إلى تزويدهم بكافة المعلومات واللوائح التي يحتاجها طالب كلية الهندسة والبترول للوصول لغايته المرجوة وهي التخرج من الكلية بنجاح بكل سهولة ويسر.

وفي الختام شكر الدكتور الهزاع جميع المشاركين في هذا اللقاء وطاقم العمل من مكتب التوجيه والإرشاد، متمنيا للطلبة والطالبات المستجدين حياة جامعية مليئة بالتفوق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock