جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت يزور مبنى عمادة شئون الطلبة

د.الانصاري : نشيد بدور اللجان العاملة في الانتخابات لإنجاح العرس الطلابي
النامي : نشكر الادارة الجامعية على اهتمامها في شئون الطلبة وتسهيل كافة الخدمات والانشطة الطلابية لابنائها.
 
 
زار مدير جامعة الكويت د.حسين الأنصاري مبنى عمادة شئون الطلبة اليوم الأحد الموافق 23/10/2016 وكان في استقبال مدير الجامعة عميد شئون الطلبة د.علي سيف النامي ومدراء ادارات عمادة شئون الطلبة، اضافة الى اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الجامعية.
 
وأخذ د. الانصاري بجولة حول المعرض النقابي الذي نظمته اللجنة العليا لانتخابات الجامعة والذي يحمل صور قديمة لانتخابات الجامعة سابقاَ وعلى مدار 50 عاما ، ومن ثم اجرى المركز الاعلامي لقائه مع د.الانصاري عبر برنامج جامعتنا، ودار الحوار حول كيفية تطوير العملية التعليمية وادخال عنصر الدعاية والتوعية الطلابية بشئون ولوائح وانظمة الجامعة التي تقدم الخدمات والانشطة الطلابية لهم.
وفي هذا الصدد تحدث د.الانصاري عن اولويات للإدارة الجامعية والخطة الاستراتيجية الحالية لجامعة الكويت التي تركز على الجودة في التعليم ، والتميز في البحث العلمي والارتقاء في خدمة المجتمع، مؤكدا أن الانجازات العلمية والبحثية خير شاهد على تحقيق ذلك، ولذلك نسعى جاهدين لتحقيق التنمية وتقدم المجتمع وازدهاره من خلال بيئتنا التعليمية داخل الجامعة.
وأضاف د. الانصاري أن تحقيق التميز والرقي بتصنيف الجامعة هو بلا شك عمل مؤسسي، فلا يمكن لجهة أو كلية تحقيق ذلك بمعزل عن الجهات الأخرى، بل يجب أن يكون هناك تناغم وتكامل تام بين جميع مراكز العمل من أجل تحقيق هذا الهدف، مشيرا الى أنه سيتم وضع خطة عمل واضحة لهذا الغرض .
وفي سياق آخر أشاد د.الأنصاري بالانتخابات الطلابية لهذا العام وبالحملة التي اطلقت مع بداية العام الدراسي الجديد بمسمى #جامعتنا، مشيرا الى انه بلا شك الانتخابات هي احد الانشطة الطلابية التي تقدمها جامعة الكويت لطلبتنها وذلك لزيادة الوعي والإدراك لديهم ولبناء شخصيات قيادية مستقبلية.
وتابع إن الهدف الذي نسعى إليه جميعاً بشكل عام هو الرقي بالمستوى الأكاديمي والعلمي اضافة الى مستوى الخدمات والانشطة الطلابية التي نقدمها ،و من أهم أولويات الإدارة الجامعية رعاية وخدمة أبنائها الطلبة بأفضل الوسائل المتاحة وذلك لبناء جيل واعي ومثقف يدرك اهمية المرحلة المقبلة ويساهم في تنمية وتطوير البلاد وبشتى مجالاتها.
وذكر د.الانصاري أن ابنائنا الطلبة هم على قدر المسئولية في بناء هذا الوطن و الحملة التي اطلقتها اللجنة العليا لانتخابات الجامعة بمسمى #جامعتنا كانت تريد ان توصل رسالة الادارة الجامعية الى طلبتها وهي تشجيع طلبة الجامعة على المشاركة في الانتخابات الطلابية الجامعية و الحد من ظاهرة العنف الطلابي وتعزيز دور الزمالة الجامعية و الحد من ظاهرة الطائفية والقبلية داخل الحرم الجامعي.
وبين د.الانصاري نحن نشجع أبنائنا الطلبة على مواصلة العلم مع الثقافة والاستفادة من الانشطة الطلابية التي تعتبر هي المتنفس الأول للطلاب لإبراز مواهبهم وتنمية مهاراتهم المختلفة داخل الجامعة.
وفي نهاية حديثه تقدم د.الأنصار بالشكر الجزيل الى عميد شئون الطلبة د.علي سيف النامي والى اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2016/2017 مثمنا دور اللجان العاملة ايضا في تسهيل عملية العرس الديمقراطية من دون أي مشاكل تذكر.
وبدوره تقدم عميد شئون الطلبة د.علي سيف النامي بالشكر الجزيل الى مدير جامعة الكويت وحرصه على زيارة المركز الاعلامي التابع لعمادة شئون الطلبة لتغطية انتخابات الجامعة.
وبين النامي ان هذا الدعم المتواصل ليس بغريب على الادارة الجامعية التي كانت حريصة مع بداية العام في تقديم كافة سبل التعاون وتسهيل المهمات للجان العاملة من اجل انجاح العرس الديمقراطي التي تشهده جامعة الكويت مع بداية كل عام جامعي.
واضاف النامي ايضا الخدمات والانشطة الطلابية المتنوعة التي تقدمها عمادة شئون الطلبة الى طلبتها تأتي من باب المسئولية الجامعية من قبل الادارة في توفير كافة تلك الخدمات والأنشطة للطلبة، مبينا ان الدعم المتواصل بالتأكيد سيعكس الصورة المشرقة لطلبتنا من خلال تطوير المنظومة التعليمية وتنميتها للأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock