وزارة التربية

«التربية»: تفتح تحقيقاً عاجلاً في كسر جمجمة تلميذة

فتحت وزارة التربية تحقيقاً عاجلاً في حادث سقوط تلميذة بالمرحلة الإبتدائية، مما أدى إلى إصابتها بكسور وجروح متفرقة خلال تواجدها في مدرستها «عين جالوت» الابتدائية بنات بمنطقة قرطبة واسعفت الى المستشفى لتلقي العلاج الخميس المنصرم. وتفقّد وزير التربية وزير التعليم العالي د.بدر العيسى موقع الحادث وتجول داخل المدرسة صباح أمس، وتوّعد بمحاسبة المسؤول، مشددا، في تصريح للصحافيين، على ضرورة التعرف على أسباب الحادث لمعرفة أوجه القصور ومعاقبة المسؤولين عنها، مبينا انه التقى مديرة المدرسة وأمر بإجراء تحقيق فوري في الحادث.

وبسؤاله عن حالة التلميذة اثناء زيارته لها في المستشفى أمس الأول، بيّن أن حالتها ليست بسيطة وبناء على تقرير الاطباء فقد تعرضت الى كسر في الجمجمة وتتلقى حاليا العناية الطبية في المستشفى. يذكر أن التلميذة تدعى (غ.ج) وتبلغ من العمر 6 سنوات واصيبت بإصابات بليغة تتمثل في كسر في الوجه وجرح عرضي أعلى العينين والحاجب الأيمن وكدمة في جفن العين اليمنى، عقب سقوطها داخل أحد الفصول وسجلت ولية امرها قضية في مخفر السرة برقم 136/2016 جنح السرة متهمة المدرسة باهمال ابنتها القاصر.

من جانب آخر، افتتح أمس المنتدى الثامن لشابات دول مجلس التعاون الخليجي تحت شعار «شابات الخليج طاقات وعطاء «تمكين» في مقر جمعية الكشافة الكويتية بحضور الرئيس الفخري للنادي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله، التي نوهت باهتمام القيادة العليا بالشباب ورعايته واستثمار طاقاته كونهم الثروة الحقيقية لمستقبل البلاد.

من جهتها أشادت رئيسة لجنة التدريب والبرامج في لجنة مرشدات الخليج هند الهولي بمحاور المنتدى التي تستلهم القيم العظيمة من ديننا وثقافتنا وتراثنا وتطلعاتنا نحو المستقبل، مؤكدة الدور الذي يجب أن يضطلع به الشباب والشابات نحو الحفاظ على هذه القيم وترسيخها لتظل صامدة أمام التحديات القادمة عبر تلاقح الثقافات وتمازجها في ظل العولمة وسياسة الانفتاح العالمي.

المصدر: القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock