أخبار منوعة

الكويت تحصد المراكز الاولى بختام منافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة للشراع

حصد منتخب الكويت للشراع اليوم السبت المراكز الاولى في ختام منافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة للشراع التي انطلقت الثلاثاء الماضي واستمرت خمسة ايام.

وحقق اللاعب الكويتي عبدالله القصار المركز الاول في منافسات الاوبتيمست العام واللاعب علي الفيلكاوي المركز الثاني في منافسات الاوبتيمست تحت 12 سنة وعلي بوحمد المركز الثالث في منافسات الليزر راديال فيما احرز عبدالله الفيلكاوي كأس المركز الاول للصغار وهو اصغر لاعب في البطولة.

واعرب مدير المنتخب الكويتي احمد الفيلكاوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب حفل التتويج عن فخره بهذا الانجاز وحصد الميداليات والكؤوس الذهبية في البطولات الخارجية.

واكد ان لاعبي المنتخب اصروا على رفع علم الكويت بفخر واعتزاز باعتلاء منصات التتويج مبينا ان هذا الانجاز يضاف الى انجازات المنتخب في البطولات الاقليمية والدولية.

واعرب عن شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم المنتخب الكويتي للقوارب الشراعية مشيدا بجهود الهيئة العامة للرياضة والنادي البحري الرياضي الكويتي.

وذكر الفيلكاوي ان المنتخب يستعد لمنافسات بطولة الكويت الدولية المفتوحة للشراع خلال الفترة من 20 الى 22 اكتوبر الجاري لتحقيق انجاز جديد وحصد اكبر عدد من الميداليات ورفع علم الكويت.

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز للفائزين الثلاثة الاوائل في كل فئة من الفئات الستة المشاركة في البطولة وهي فئة الاوبتيمست للفردي والفرق ويحصل الفائز في فئة الاوبتيمست (فردي – فرق) على مبلغ ثلاثة الاف ريال قطري (حوالي 824 دولار) مقابل الفي ريال (نحو 549 دولار) لصاحب المركز الثاني و1500 ريال (412 دولار) لصاحب المركز الثالث.

وخصصت جوائز اخرى في هذه الفئة واحدة لاقل من 12 سنة واخرى لمن يزيد عمرهم عن 12 سنة واخرى للفتيات وجائزة خاصة لاصغر متسابق ومتسابقة في هذه الفئة.

وحصل الفائزون في باقي الفئات على اربعة الاف ريال مقابل ثلاثة الاف ريال لصاحب المركز الثاني والفي ريال للمركز الثالث.

وشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد القطري للشراع والرياضات البحرية الكويت وتونس والسودان والهند وبريطانيا واسبانيا وايطاليا وكازاخستان وفرنسا اضافة الى قطر البلد المنظم . (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock