جامعة الكويت

«العلوم الإدارية»: مقرر التدريب الميداني متاح بجميع الفصول الدراسية

1280x960

كشف مشرف مكتب التدريب الطلابي والخريجين في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. عبدالرحمن الطويل عن موافقة لجنة الشؤون العلمية بالجامعة على مقترح مكتب التدريب الطلابي فيما يخص إدراج مقرر “التدريب الميداني 480” في جميع الفصول الدراسية (الأول، الثاني، والصيفي) ضمن الجدول الدراسي، اعتبارا من الفصل الثاني للعام الجامعي 2016/ 2017.

وأشار الطويل في تصريح صحافي، أمس، إلى أن إدراج هذه المادة بجميع الفصول الدراسية سيزيد من خيارات الطالب، كونها تعد اختيارية لجميع تخصصات الكلية، وأيضا تعزز من تعاون “العلوم الإدارية” بشكل عام، ومكتب التدريب الطلابي والخريجين بشكل خاص، مع الشركات والمؤسسات في سوق العمل الكويتي، ما يعود بالفائدة على مخرجات الكلية، بإتاحة الفرصة للطلبة للتعرف على سوق العمل، ومواكبة تطوراته عبر هذا المقرر الاختياري.

جدير بالذكر، أن مكتب التدريب الطلابي والخريجين في الكلية يقدم العديد من الخدمات المجانية، كتعريف الطالب بفن كتابة السيرة الذاتية، وطرق اجتياز المقابلة الشخصية، ودورات الحاسب الآلي، والدورات لمختلف تخصصات وأقسام الكلية، وإقامة معرض سنوي لفرص العمل، ما يتيح للطالب التعرف على الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية عن قرب، كما يقدم مادة التدريب الميداني، وهي متاحة لطلبة الكلية في الفصل الصيفي فقط.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock