جامعة الكويت

«الصيدلة»: تغييرات كبيرة في البرامج الدراسية لمواكبة التطورات

552781_011806_org__-_qu65_rt728x0-_os1600x1007-_rd728x458

محمد المطيري: التنظيم الجيد للوقت يقود الطلبة للتميز والنجاح

احتفت جمعية طلبة كلية الصيدلة في جامعة الكويت بالطلبة المستجدين والفائقين خلال حفلها السنوي الذي أقامته مساء أول من أمس في مسرح عبدالحسين عبدالرضا بمنطقة السالمية، بحضور عميد الكلية الدكتور بيير مورو، والعمداء المساعدين، وأعضاء الهيئة التدريسية، وجمع من الطلبة وأولياء أمورهم.

ورحب عميد كلية الصيدلة الدكتور بيير مورو بالطلبة المستجدين في الكلية، معبراً عن سعادته في وجودهم، مشيراً إلى أن تكريم الطلبة الفائقين الذين عملوا بجد واجتهاد خلال مسيرتهم الجامعية فرصة مهمة لأن يكونوا نموذجاً ومثالاً يحتذى به للطلبة المستجدين حتى يسيروا على خطاهم، لتحقيق النجاح في المستقبل. وأعرب مورو عن تطلعه إلى تطوير التعليم الصيدلي ومواكبة التطورات الحديثة.

وذكر أن «البرامج الدراسية في الكلية تخطى عمرها 20 عاماً وتطور مستواها على مدى السنوات الماضية» مبيناً أن «الكلية تعمل حالياً على إحداث تغييرات كبيرة في البرامج التي تقدمها حرصاً على جودة المخرجات وتقديم طلبة ذوي كفاءة علمية عالية».

من جهته، قال رئيس جمعية طلبة كلية الصيدلة في جامعة الكويت محمد المطيري إن «تكريم الطلبة المستجدين يأتي تشجيعاً ومباركة لهم لقبولهم في الجامعة، ونأمل أن نحتفل بهم كصيادلة المستقبل وصانعي التغيير للأفضل لمهنة الصيدلة عاكسين أفضل صورة لكم في هذا المجتمع». وأوضح المطيري أن «التفوق والتميز في كلية الصيدلة يتطلب مجهوداً أكثر من المعتاد وتنظيما جيدا للوقت لتحقيق التميز والنجاح، متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية».

 

المصدر : الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock