أخبار منوعة

الجمعية الكويتية لأصحاب دور الحضانات: حريصون على الارتقاء بالمستوى المهني

أكدت رئيس مجلس إدارة (الجمعية الكويتية لأصحاب دور الحضانات) سعاد حمود حرص الجمعية على تطوير دور الحضانات العاملة في البلاد لاسيما فيما يتعلق بشؤون الطفل والنهوض بأساليب رعايته وتعليمه وخلق المناخ الملائم لإحراز التقدم المهني المأمول.

وقالت حمود لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إن الجمعية التي مازالت قيد التأسيس تعنى برعاية أصحاب دور الحضانات والتنسيق فيما بينهم بغية تحقيق الصالح العام والتغلب على عقبات العمل الفردي.

وأضافت أن النظام الأساسي للجمعية يضم تسع مواد تشمل توثيق الروابط وعرى التعاون بين الأعضاء ورفع المستوى المهنى للأعضاء وتنمية الكفاءات العلمية فضلا عن التعاون مع الهيئات والجميعات المحلية لتحقيق أهداف الجمعية.

وذكرت أن من بنود النظام الأساسي أيضا التعاون مع المنظمات والهيئات والجمعيات المماثلة في الدول العربية بهدف تحقيق التقدم والتكامل المهني.

وأشارت حمود إلى أن الجمعية معنية بإقامة المحاضرات والندوات والدورات الاقتصادية والثقافية والعلمية والحلقات الدراسية وأيضا الاحتفالات والرحلات المختلفة بهدف رفع المستوى العلمي والثقافي والمهني للأعضاء.

وذكرت أن الجمعية تسعى أيضا إلى نشر الأبحاث والتقارير العلمية والاقتصادية والثقافية بمختلف وسائل النشر بما في ذلك إصدار المجلات والنشرات الثقافية والعلمية والاقتصادية.

ولفتت إلى دور الجمعية في عقد المؤتمرات ذات العلاقة بأهدافها التأسيسية والاشتراك فيما يعقد منها داخل الكويت وخارجها.

وأوضحت حمود أن النظام الأساسي للجمعية ينص أيضا على الحق في الانضمام إلى أي اتحاد أو هيئة أو جمعية أو منظمة عربية أو دولية ذات علاقة بأهدافها.

وأشارت إلى حرص الجمعية على التعاون مع الهيئات والمنظمات والجمعيات والاتحادات الاجنبية والعالمية بما يسهم في تحقيق أهداف الجمعية.

ويضم مجلس إدارة الجمعية في عضويته تسعة أعضاء برئاسة سعاد حمود في حين تشغل نجلاء اليوسف منصب نائب الرئيس وعبدالرحمن الوطري منصب أمين السر وبراك الضويحي أمين الصندوق. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock