جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت التقى أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية في مركز العلوم الطبية

 

  • أ.د.الأنصاري: نهدف لمشاركة الجميع في صياغة التوجهات المستقبلية للجامعة ورسم البرامج التنفيذية التي تسعى جامعة الكويت لتبنيها ضمن خطتها الاستراتيجية المقبلة للسنوات ( 2018-2022 )

 

 

عقد مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الانصاري لقاء مفتوحا مع أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية لكليات وإدارات مركز العلوم الطبية حول المقترحات التطويرية لخطة جامعة الكويت الاستراتيجية القادمة (2018-2022)، وذلك بحضور أمين عام جامعة الكويت د. محمد الفارس ونائب مدير الجامعة للتخطيط الدكتور عادل الحسينان ونواب مدير الجامعة.

 

وهدف اللقاء إلى صياغة ومناقشة التوجهات المستقبلية للجامعة ورسم البرامج التنفيذية التي تسعى جامعة الكويت لتبنيها ضمن خطتها الاستراتيجية المقبلة للسنوات (2018-2022)، والاستماع لآراء وتطلعات أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية لكليات وإدارات مركز العلوم الطبية حول الخطة، حيث يعد هذا اللقاء هو الأول من سلسلة اللقاءات المخطط لها خلال شهر أكتوبر الجاري مع كليات جامعة الكويت.

 

وقد أكد مدير الجامعة أ.د. حسين الأنصاري حرص الإدارة الجامعية على التواصل المستمر مع الأسرة الجامعية، وإشراك جميع منتسبي جامعة الكويت في بناء الخطط المستقبلية والبرامج التنفيذية من خلال تقديم الاقتراحات والأفكار التي تساهم في تطوير الأداء ورفع جودة الخدمات المقدمة، مبيناً ما قامت به كليات وإدارات الجامعة من جهود خلال العام الجامعي الماضي أثمرت بالعديد من الإنجازات في مختلف المجالات سواء على المستوى المحلي أو العالمي، متطلعاً من الجميع مد يد التعاون والمشاركة في تفعيل تطلعات الجامعة المستقبلية وتوجهاتها.

مؤكداً في ختام كلمته أن الإدارة الجامعية لن تألو جهداً في تسخير كافة الإمكانيات لتطوير الجامعة وتحقيق التنمية المنشودة.

 

       ومن جانبه أوضح نائب مدير الجامعة للتخطيط الدكتور عادل الحسينان أن جامعة الكويت مقبلة على العديد من المشاريع المستقبلية ضمن خطتها الاستراتيجية التي تصبو الجامعة من خلالها لتطوير منظومة التعليم ورفع الأداء، متطلعاً للمشاركة الفعالة من الجميع في تقديم المقترحات والمبادرات في سبيل تطوير العمل المؤسسي وإعداد الخطط التنفيذية السليمة، حيث تشتمل خطة الجامعة الاستراتيجية المقبلة (2018-2022)على أربع توجهات مستقبلية ترنو من خلالها جامعة الكويت لدعم دورها الريادي في المجتمع كمؤسسة أكاديمية وبحثية ورافداً حيوياً لخدمة المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock