وزارة التربية

التربية: نسعى للتفوق والمنافسة عبر زيادة المشاركة بمسابقة (حمدان بن راشد) بالامارات

قال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل المقصيد اليوم الاثنين ان زيادة عدد الفرق الكويتية المشاركة بجائزة (حمدان بن راشد ال مكتوم) بالامارات دليل على قدرة الادارات المدرسية وسعيها الى التفوق والمنافسة.

وأضاف المقصيد في تصريح صحافي عقب الاجتماع الذي ضم فريق عمل الادارة المدرسية المتميزة بحضور مدير عام منطقة مبارك الكبير التعليمية ومنسق الجائزة في الكويت منصور الديحاني ان المشاركات تؤكد ريادة (التربية) ودورها التعليمي في هذه المنافسة الاقليمية المهمة.

وأوضح ان العد التنازلي لتلقي المشاركات وانطلاق مراحل التحكيم بدأت مع قرب وصول وفد محكمي الجائزة من الامارات للاطلاع وتقييم المشاركات مضيفا انه امر يدعو الى مزيد من الاستعداد لانهاء تحضير الفرق المشاركة.

وبين ان الفرق تضع كل امكاناتها للتعريف بأهداف الجائزة التي تحظى باهتمام من القيادات التربوية في الكويت لافتا الى ان الدورة ال19 للجائزة ستشهد حضورا كويتيا مشرفا لرفع اعداد الفائزين عبر متابعة مستمرة من فرق الجائزة الاربعة.

وأشاد المقصيد وهو أيضا المشرف العام على فرق الجائزة من الكويت بجهود العاملين من الرؤساء والاعضاء الذين يواصلون العمل منذ العام الماضي لتحقيق النتائج المرضية التي تؤكد مكانة التربية والتعليم بمختلف فروعها لرفع اسم الكويت عاليا في هذه المحافل التعليمية. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock