الجامعات الخاصة

انتخابات «GUST»… حضور طلابي متواضع

1280x960-2

 

بحضور طلابي متواضع، انطلقت انتخابات رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، مع انسيابية في عملية التصويت، وعلى الرغم من حضور القوائم الطلابية منذ الصباح الباكر فإن العملية الانتخابية وحتى الساعة 12 والنصف كانت قليلة جدا.

واتشحت جامعة الخليج بالبوسترات الانتخابية وحضور القوائم الطلابية المتنافسة، وهي المستقلة وقائمة الوسط الديمقراطي وقائمة 1962 أمام قاعات التصويت لحث الطلبة على التصويت والمشاركة في العملية الانتخابية، سعيا لتقليص الفارق بينها والحضور بصورة مشرفة، فضلا عن وجود القوائم الطلابية بجانب مقار التصويت لاستقبال الطلبة وارشادهم الى عملية التصويت، وتوجه أغلب الجموع الطلابية بعد مغادرة محاضراتهم الى مواقع التصويت، معلقين «باج» القائمة التي يرغبون في التصويت لها، كما خلت الانتخابات حتى فترة الظهيرة من المشاحنات والمشادات الكلامية او اي نوع من العنف، ولكن شهدت صرخات وصيحات وهتافات في اوقات متفرقة غير ملحوظة.

«المستقلة»

وعن الانتخابات، قال منسق القائمة المستقلة بجامعة الخليج بدر الدبوس، ان القائمة واثقة من فوزها هذا العام بفضل ثقة الطلبة المتكررة، مؤكدا أنها سوف تحقق المركز الرابع عشر على التوالي هذا العام، بينما باقي القوائم سوف تتغير في مراكزها.

وأضاف الدبوس، أن طلبة جامعة الخليج على وعي كبير بالعملية الانتخابية في اختيار من يمثلهم لإدارة رابطة طلبة الخليج، معربا على شكرة الكبير لجميع الطلبة الذين جددوا الثقة بالقائمة المستقلة طيلة الـ13 عاما الماضية.

من جانبه، قال مرشح الرئاسة بقائمة الوسط الديمقراطي حمد الخضري، إن القائمة ثابتة على مبادئها، وتسعى إلى الدفاع عن المكتسبات الطلابية، كما تسعى قائمة الوسط إلى تحقيق المزيد من الانجازات والخدمات إذا فازت بالانتخابات.

وأكد الخضري أن قائمة الوسط الديمقراطي تعد طلبة جامعة الخليج في حال فوزها بإعادة الرابطة الى عهدها في الدفاع عن الطلبة وتحقيق طموح طلاب وطالبات جامعة الخليج.

المصدر : الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock