جامعة الكويت

النامي: نحرص على التعاون المشترك مع منسقي القوائم استعدادا للعرس الانتخابي الجامعي

 

بحضور عميد شئون الطلبة د. علي النامي اجتمعت اللجنة العليا لانتخابات كليات جامعة الكويت مع منسقين قوائم جامعة الكويت لانتخابات الجمعيات العلمي ظهر اليوم الاثنين الموافق 26/9/2016 في مبنى عمادة شئون الطلبة موقع الشويخ.

وفي هذا الصدد أكد عميد شئون الطلبة د.علي النامي على حرص عمادة شئون الطلبة على التعاون المستمر مع أبنائها الطلبة ومنسقي قوائم الجامعة وذلك للخروج بالعرس الديمقراطي الاكاديمي داخل اسوار جامعة الكويت لهذا العام في أبهى صورة.

وشدد النامي على التزام جميع القوائم المتنافسة في النظم واللوائح الجامعية المتبعة في لائحة النظام الاساسي للجمعيات العلمية بجامعة الكويت، مؤكدا أن أبواب عمادة شئون الطلبة مفتوحه لأي استفسار عن تفاصيل اي لائحة انتخابية.

وتابع النامي أن اهتمام الادارة الجامعية متمثلة بالعرس الطلابي يأتي استكمالا لمسيرة الديموقراطية التي اعتاد عليها الشعب الكويتي، حيث انها تؤهل الطلبة للقيادة والمشاركة الايجابية في الانتخابات بالقيام بالدور الصحيح لاختيار من يمثلهم بالانتخابات من خلال المنافسة والتعبير عن الراي والمشاركة الحرة دون اجبار وهذا .

وبين النامي ان ادارة الجامعة متمثلة بمدير جامعة الكويت د.حسين الانصاري يتابعون جري العملية الانتخابية وحريصين على ان يتم توفير كافة الامكانيات في الجامعة لأبنائهم الطلبة.

وبدوره قال منسق قائمة الائتلافية محمد العفاسي ان ابناء القائمة حريصة على التعاون وهي جزء لا يتجزأ من المنظومة التعليمية التي تسعى الى الارتقاء بالمجالات المتوفرة في الجامعة سواء كانت اكاديمية او علمية وثقافية وايضا نقابية.

 

وتمنى منسق القائمة الاسلامية علي جعفر أن تكون الانتخابات لهذا العام متميزة بفضل الجهود المبذولة من قبل الادارة الجامعية ومنسقين القوائم، مؤكدا ان القائمة حريصة على التعاون مع اللجنة العليا للانتخابات لإنجاح العملية الانتخابية وتعاملها بكل جديه ومهنية واجتماع اليوم يعتبر نقطة ايجابية للإدارة الجامعية بشكل عام .

ومن جهته شكر ممثل قائمة المستقلة محمد الرخيمي عميد شئون الطلبة د. علي النامي على حرصه الدائم في عقد اجتماع ممثلين القوائم الطلابية واخذ الملاحظات في ما يخص العملية الانتخابية وهو نهج سليم انتهجته عمادة شئون الطلبة ممثله بالدكتور علي النامي في اول خطوة في تنظيم ومشاركة عمادة شئون الطلبة الاشراف على الانتخابات الجمعيات والروابط الطلابية.

وأشار ممثل قائمة الوسط الديمقراطي أحمد الشمري ان الحياة الجامعية ليست كراسة وقلم بل فكر وعطاء يقدم خلال المرحلة الجامعية من قبل ابناء الجامعة، وان ما تسعى اليه قائمة الوسط وغيرها من القوائم هو التعاون المشترك لتحقيق أهداف كل قائمة، ونشر الوعي بين الطلبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock