الجامعات الخاصة

3 قوائم تتنافس في انتخابات «GUST» اليوم

تعيش الأوساط الطلابية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا gust أجواء العرس الديموقراطي المتمثل في انتخابات رابطة الطلبة، حيث تكتسي الجامعة بإعلانات وشعارات القوائم الطلابية، معلنة عن منافسة انتخابية تهدف إلى الرقي بالحركة الطلابية، وتتنافس خلال انتخابات العام الحالي 3 قوائم طلابية هي القائمة المستقلة، والوسط الديموقراطي، وقائمة 1962، وتسعى القوائم إلى الظفر بمقاعد الهيئة الإدارية للرابطة بغية تحقيق المراد وخدمة الطلبة والرقي بالحركة الطلابية.
وستجرى الانتخابات منذ الساعة 8:30 وحتى 5 عصرا وذلك في الصالة الرياضية الطلابية بالجامعة، وقد بلغ عدد الطلبة الذين يحق لهم التصويت ما يقارب 3 آلاف طالب.
هذا وقد عقدت الرابطة يوم أمس جمعيتها العمومية حازت على ثقة الطلبة بها من خلال التصويت على التقريرين الإداري والمالي دون أي أسئلة من قبل أعضاء الجمعية العمومية.
وفي نظرة سريعة على الانتخابات نجد أن القائمة المستقلة والتي تتربع على عرش رابطة طلبة العلوم الإدارية منذ 13 عاما تتمتع بحظوظ كبيرة في تجديد الثقة للمرة الرابعة عشر، بينما تسعى قائمة الوسط الديموقراطي إلى تقليص الفارق إلى اقرب مما هو عليه الآن، بينما قائمة 1962 والتي تحظى بمؤيدين تحاول الدخول بالمنافسة هذا العام بعد غيابها العام الماضي.
ففي انتخابات العام الماضي حصلت القائمة المستقلة على 1309 أصوات بينما حصلت قائمة الوسط الديموقراطي على 651 صوتا وسط منافسة شرسة تقلص الفارق فيها لصالح الثانية.
المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock