جامعة الكويت

جامعة الكويت تبحث الإستعدادات للإنتخابات الطلابية

اجتمع مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري مع عميد شؤون الطلبة د. علي النامي واللجنة العليا للانتخابات لبحث الاستعداد الخاصة بالعملية الانتخابية التي ستنطلق الأسبوع المقبل.

وقال الأنصاري أن الإدارة الجامعية تعمل لأجل خدمة أبنائها الطلبة على كل الأصعدة العلمية والأكاديمية، وأيضاً الأنشطة الطلابية المتنوعة، مبينا أن رسالة الجامعة تؤكد على أهمية الأنشطة الطلابية التي تساعد على تطوير قدرات طلبة الجامعة لخلق أجيال قيادية تعزز روح الوطنية والانتماء لهذا الوطن.

وحث الأنصاري الطلبة على استثمار فترة المرحلة الدراسية والقبول على المشاركة بالأنشطة المتنوعة سواء كانت نقابية أو رياضية أو ثقافية أو غيرها من الفعاليات المختلفة.

من جهته أكد عميد شؤون الطلبة د. علي النامي سعي العمادة أن يكون العمل النقابي بالجامعة في صورته المثلى، مبينا أن العمادة تدرس في الوقت الحالي إعداد ميثاق شرف طلابي للارتقاء بالحركة الطلابية في المستقبل وتفعيل سبل الحوار والنقاش والتنافس الشريف فيما بينهم.

وتابع النامي أن اللجنة العليا لانتخابات الجامعة تهدف في حملتها الانتخابية لهذا العام لتشجيع الطلبة على المشاركة في انتخابات كليات جامعة الكويت والحد من ظاهرة العنف بين الطلبة وتأسيس قاعدة من التعاون بين القوى الطلابية بعيدا عن التشاحن والعداوات.

المصدر: القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock