أخبار منوعة

   (الهلال الاحمر الكويتي) توزع 500 حقيبة مدرسية على أبناء الاسر المحتاجة

(كونا) — وزعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاربعاء 500 حقيبة مدرسية وقرطاسية على طلبة الأسر المحتاجة بمناسبة العام الدراسي الجديد وذلك في إطار مشروع تنفذه الجمعية بشكل دوري.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية خالد الزيد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن المشروع يأتي ترجمة لأهداف الجمعية الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز الشراكة المجتمعية وتوفير الدعم والرعاية لأبناء الأسر المحتاجة.

وأشار الزيد الى ان هذا المشروع يدخل البسمة والفرحة إلى قلوب الأطفال ويخفف الأعباء عن الأسر المحتاجة مضيفا ان الجمعية تسعى لإقامة مشاريع مختلفة لمساعدة هذه الأسر ومنها حملة (عطهم فرصة) لدفع التكاليف الدراسية للمحتاجين داخل الكويت.

واكد ان الجمعية أطلقت هذا المشروع ايمانا منها بأن التعليم يمثل واحدا من أهم الحقوق التي يجب توفيرها للأطفال.

وقال ان (الهلال الاحمر) تحرص على تنفيذ مشاريع خيرية بشكل دوري مراعاة لأوضاع الأسر المحتاجة وأبنائها مبينا ان ما تقوم به الجمعية اليوم هو جزء يسير من العمل الدؤوب والمتواصل لكل العاملين في السلك الاغاثي على مدار العام في سبيل اعانة المحتاجين على المستويين المحلي والخارجي.

واعرب الزيد عن الشكر للمتبرعين من أهل الكويت الذين يساهمون في توفير بعض مستلزمات الطلبة المحتاجين بما يخفف عنهم وعن عوائلهم ولو جزءا يسيرا من الأعباء الاقتصادية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock